النجمة هيفا وهبه ضيفة مميزة في Top Chef

النجمة هيفا وهبه ضيفة مميزة في Top Chef

- ‎فيأخبار الفن
31
0

في إطلالة خاصة، تحلّ الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ضيفةً على حلقة الأسبوع المقبل من برنامج “Top Chef”  عبر شاشة الـ ” ال بي سي” الفضائية اللبنانية.

فالبرنامج الذي نُفذ في أكثر من عشرة دول حول العالم يستمر بعرضه بنسخته العربية على شاشة الـ ” ال بي سي” الفضائية مساء كل جمعة الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وإذ يقترب البرامج من إعلان الفائز عن موسمه الثاني في حلقة ستتميّز بضخامة انتاجية غير مسبوقة صوّرت في منتجع  Atlantis- النخلة، دبي وتعرض في الثاني والعشرين من حزيران، يستكمل حلقاته النصف النهائية مع حلقة مميزة بضيافة النجمة هيفا وهبي.

فهيفا التي تدخل ولأول مرة كاميرةً تلفزيونية إلى منزلها، استقبلت على مائدتها أربعة من أصدقائها بالإضافة إلى حكّام البرنامج ومقدمته الممثلة السورية المميزة جومانه مراد والتي تقدم في تجربة أولى Top Chef  بنسخته العربية، حيث قام المشتركون باستعمال مطبخ هيفا الخاص لتحضير أشهى الأطباق للفنانة وضيوفها.

وستشهد الحلقة التي ستعرض في الثامن من حزيران أجواء مليئة بالفرح والتسلية بالإضافة إلى الضغظ الكبير الذي سيتحمله المشتركون حرصاً منهم على تقديم الأفضل للفنانة هيفا وهبي. كما وستتميز الحلقة بسحر خاص ستضيفه مشاركة هيفا فيها، وسيستمتع المشاهدون باكتشاف وجه جديد بشخصية هيفا يتلعق بالطبخ وذوقها الخاص في هذا المجال، إضافةً إلى الحوارات التي دارت على مائدة الطعام ومفاجأت عدة ستخبئها الحلقة وضيفتها الفنانة اللبنانية هيفا وهبي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة