ملحم بركات يكشف المستور في حديث مع ميراي عيد

ملحم بركات يكشف المستور في حديث مع ميراي عيد

- ‎فيأخبار الفن
34
1

في إطلالة إعلامية نادرة ومميزة، استضافت ميراي عيد  ملحم بركات، ضمن برنامجها الصباحي “صباحك غير” عبر أثير راديو روتانا دلتا، تطرق فيها الموسيقار إلى الأخبار والأحداث التي تداولتها مؤخراً الصحافة، ومعتبراً أنه اختار الظهور أخيراً مع عيد والخروج عن صمته ليكشف الحقائق كاملةً.

بدايةً، كشف الموسيقار عن تفاصيل ما حدث ضمن الليلة اللبنانية في قطر، لا سيما الخلاف الذي نشب بين الفنان ملحم زين والدكتور جمال فياض، مشيراً إلى أن بعض الصحافيين والصحافيات أرادوا أن يستفيدوا من هذا الموضوع، ولما تكلًم هو ،أرادوا ان يحاربوه. الا أنه، وكما قال بركات، فإن الحقيقة بانت في نهاية المطاف، ولم يخف كذلك عتبه على من كان موجوداً يومها من فنانين وإعلاميين خرجوا عبر الإعلان لاحقاً دون ان يدافعوا عنه، ومن دون أن يكون هو في الأساس طرفاً في الخلاف. أيضاً فقد سجّل الموسيقار عتبه على الفنانة نجوى كرم، معتبراً أنها لم تدافع عنه في حين أنها كانت الأقرب إليه. و كشف الموسيقار بأن الخلاف بدأ حين أظهر هو والفنانين الموجودين يومها امتعاضهم من هندسة الصوت، وترك هو في النهاية ليتحمّل المشكلة لوحده.. وأشار الى أنه وبعد هذه الليلة، انقطعت الاتصالات بينه وبين كرم وتوقفت مشاريعهما التلفزيونية معاً، بالرغم من أنه ستجمعهما قريباً جولة أميريكية.

وعن التوتر بينه وبين الفنان جورج وسوف، صرح بركات انه تفاجأ بما أتى على لسان الأخير، خصوصاً حينما انتقد الوسوف علاقة ملحم بنجوى كرم واعتبر بأن هذه العلاقة “نزعت” كرم، ولكن بركات لم يتردد في الوقت عينه من الإشادة  بوسوف، متسائلاً اين هو اليوم مما كان عليه في السابق؟

ولم يخف الموسيقار ملحم بركات العلاقة المميزة التي جمعته يوماً بمعمر القذافي واعترف بانه أدى سابقاً أغنية له كتب كلماتها القذافي نفسه، الذي كان يرسل له طائرة خاصة إلى ليبيا. كما انتقد بركات كيفية معاملة الثورات للرؤساء المخلوعين مطالباً الشعوب بمحاكمتهم وليس بمطالبتهم بالرحيل.

وعند سؤالها عن سبب عدم دعمه  لابنه وعد فنياً ، أشار الموسيقار بأن الأول يملك صوتاً مقبولاً و بأنه  طلب من ابنه ان يدخل عالم التلحين و يلحن أغنياته الخاصة، مؤكداً ان نجاح ابنه سيشكل فخراً له لو جاء عن طريق الاجتهاد من دون أن يتّكل الأبناء على أهلهم.
اما عن ابنه ملحم جونيور، رفض بركات الحديث عنه او عن والدته مي حريري مؤكداً انه يحضر ملفاً خاصاً ومفصلاً بزوجته السابقة رافضاً الكشف حالياً عن مضمونه.
كذلك استذكر بركات علاقته التي تعود إلى زمن مضى مع الفنان وليد توفيق وتحديداً إلى أغنية “أبوكي مين يا صبية”، وعلاقته بالشاعر الراحل شفيق المغربي . كما أشار إلى أن مصالحته مع الإعلامي عوني الكعكي جاءت خلال تقديم واجب العزاء بشقيق الفنان توفيق.

أخيراً صرّح الموسيقار بانه يستعد لطرح أغنيتين جديدتين قريباً جداً، كما تتطرق إلى تعاونه مع ماجدة الرومي، كاشفاً كلمات الأغنية الجديدة التي لحنها لها، واصفاً علاقته بها بالممتازة. كما وكشف أيضاً عن عملين آخرين لماجدة، احداهما بعنوان “كرمال النسيان”.

“صباحك غير” مع ميراي عيد من الإثنين إلى الجمعة بين الساعة الثامنة والحادية عشر عبر روتانا دلتا 101.7  و 102.0  fm، Format وإعداد  Humanagement

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من