خبر عاجل : سيرين عبد النور تتعرض للتهديد مرة جديدة !

خبر عاجل : سيرين عبد النور تتعرض للتهديد مرة جديدة !

- ‎فيأخبار الفن
19
0

بعد أن يدفعها حصار زوجها وتعنيفه لها إلى الاكتئاب المرضيّ، ومن ثم الانتحار، تَجد الزوجة طريقها إلى الحياة مُجدّداً مدفوعةً بحبّها للحياة في مسلسل “لعبة الموت” جديد MBC4. 

تدور أحداث العمل حول رجل أعمال يعيش هاجس الخوف المرضيّ من الرجال المحيطين بزوجته الجميلة، فيفرض عليها حصاراً خانقاً وتعنيفاً متواصلاً ما يدفعها لطلب الطلاق منه، فيهددها بالقتل، وهو الرجل ذو العلاقات القوية والسلطة النافذة. وعندما تضيق بالزوجة الطرق للتخلص من سلطة زوجها وتعنيفه، تصاب بالاكتئاب وتقرر لاحقاً الانتحار عن طريق القفز في المحيط خلال رحلة بحرية يقوم بها الزوجان معاً. ولاحقاً تظهر الزوجة مُجدّداً في مصر، حيث تبدأ حياةً جديدة بشخصية تنتحلها بذكاء. فهل تنتهي لعبة الموت التي حبكها القدر وأتقنتها الزوجة بسلام؟ وهل يبقى الزوج معتقداً بانتحار زوجته ورحيلها إلى الأبد؟

مسلسل “لعبة الموت” من بطولة سيرين عبد النور وعابد فهد وماجد المصري وميس حمدان، وإخراج الليث حجو، والقصة مستوحاة من فيلم لـ sleeping with the enemy

  • ·        يُعرض مسلسل “لعبة الموت” على MBC4 يومياً، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 04:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

 01 MBC4-Lo3bat Mawt-Serine Abdelnoor & Abed Fahed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء