سيرين عبد النور تسرق الأنظار… ومنهمكة في أعمالها

سيرين عبد النور تسرق الأنظار… ومنهمكة في أعمالها

- ‎فيأخبار الفن

تسرق النجمة اللبنانية سيرين عبد النور خلال الفترة الراهنة بالأعمال التي عملت جاهدة على التحضير لها خلال الفترات الماضية وبدأت تخرج تباعاً للجمهور وأولها برنامج “بلا حدود” الذي تنشغل به الأوساط حيث يتابعه الصغير والكبير في أصدق المواقف والأحداث التي تعكس شخصيتها الفريدة وإنسانيتها العالية، فتتشارك مع الجمهور تفاصيل حياتها الخاصة وعلاقتها بأصدقائها والمحيطين بها.

هذا وتتابع سيرين عبد النور تصوير ملسلسها الرمضاني الجديد “سيرة حبّ” في مصر مع نخبة من أبرز الممثلين العرب إستعداداً لعرض العمل خلال شهر رمضان المبارك المقبل. وتترقب الساحة الدرامية اليوم مسلسل سيرين حيث انه من المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً على غرار مسلسلي “روبي” و”لعبة الموت” الذين تصدّرا قوائم المسلسلات خلال السنتين الماضيتين من حيث نسبة المشاهدة التي فاقت كل التوقعات على صعيد كافة الدّول العربية.

كما وتستعد سيرين خلال الفترة المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيتين جديدتين الأولى تتعاون فيها مع الفنان الشامل مروان خوري، الذي تعاملت معه سابقاً في أغنية “عيون العسلية”، حيث تحمل الأغنية الجديدة إحساس ورومانسية عالية وهي من توزيع داني، الثانية تتعاون فيها مع الملحن سليم عساف وهي مختلفة تماماً عن الأغنية الأولى من حيث اللون الموسيقي أو الموضوع الجديد الذي يطرح لأوّل مرّة وبأسلوب فريد.

من ناحية أخرى نشر الممثل ومقدّم البرامج المصري باسل ألزارو  صورة جمعته بـ سيرين عبد النور من كواليس تصوير مسلسل “لعبة الموت” الذي حقق نجاح كبير في كافة الدّول العربية بعد عرضه، فردّت عليه سيرين وعبّرت بدورها عن إشتياقها له.

cyrineinside

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً