سيرين عبد النور… وما زالت الرحلة بلا حدود … على “الآن”

سيرين عبد النور… وما زالت الرحلة بلا حدود … على “الآن”

- ‎فيأخبار الفن
15
0

 تتابع الفنانة سيرين عب النور رحلتها في برنامجها الواقعي “بلا حدود”، وهي ما زالت تحصد المزيد من النجاح والمتابعة من جمهور يتابعها بشغف كبير على شاشة قناة “الآن” منذ عدة أسابيع وهي تقوم بنشاطاتها الفنية والإجتماعية الخاصة والعامة، تحت عدسات كاميرات البرنامج التي ترصدها خطوة خطوة…

فقد رصدت كاميرات “بلا حدود” اللقاء الفني المميّز بين سيرين الفنان الكبير مروان خوري وهي تتابع معه الإستماع للحن جديد وضعه لها لتغنيه في الموسم القادم. ثم إنتقلت الكاميرات للتابع سيرين وهي تصوّر فيلماً قصيراً أوضحت تفاصيله. ثم إجتمعت  بزميلتها وصديقتها مصممة الأزياء مايا حداد للإعداد لرحلة الى أوروبا للمشاركة في حضور عروض أزياء لعدد من أفخم بيوت عواصم الموضة في باريس وروما. لكن في غمرة الإنشغال بأمور ترفيهية جميلة، لا تتأخّر سيرين عن التوجّه لتقديم مساعدات للنازحين في بعض المخيمات في لبنان. في حلقة تالية إلتقت سيرين بفتيات مدمنات على المخدرات، وهو أمر أثار الكثير من المشاعر المؤلمة والمؤسفة.  لتعود سيرين بعد التوتّر للراحة مع العائلة. فالمهمة كانت صعبة وشاقة، نفسياً وجسدياً.

سيرين تعدّ لمسلسل درامي كبير تصوّره ليكون جاهزاً في شهر رمضان القادم. وهي تتابع الأمر مع المنتجين، للإستعداد ليكون التصوير متناسباً مع مواعيدها وإرتباطاتها، لكن أيضاً ليكون العمل جاهزاً لموسم الدراما في شهر رمضان القادم.  

أيضاً في حلقة أخرى، تلتقي سيرين مع عائلة مصرية متشدّدة قليلاً، ليدور الحديث حول مستقبل مصر وما يجب أن يكون عليه المصريون لتأمين مصر من شرور تحيط بها. وهنا تتحدّث الأمّ في هذه العائلة بكثير من المنطق والعقلانية.

ما زالت الحلقات تتوالى لتكون سيرين حاضرة في مختلف المواقع المتناقضة، حيث الجمال والتفاؤل كما في أماكن أخرى الألم والأسف والسوداوية… وفي مختلف الأماكن تلاحق الكاميرات النجمة الشابة بلا حدود، لترصد تفاعلها وإنفعالاتها بشكل واقعي وشيّق.

c1 c2 c3 c4 c5 c6 c7 c8 c9 c11

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق