“ديو المشاهير”، “زفّوا العروس”، “أحلى جلسة”، و”Red Carpet” برامج موسم الخريف الجديدة على شاشة ال”LBC SAT”.‏

“ديو المشاهير”، “زفّوا العروس”، “أحلى جلسة”، و”Red Carpet” برامج موسم الخريف الجديدة على شاشة ال”LBC SAT”.‏

- ‎فيأخبار الفن
27
1

تستمرّ شاشة ال “LBC SAT” بتقديم أجمل وأجدد برامج المنوّعات الفنيّة والإستعراضيّة، وتبدأ قريباً بعرض الموسم الثاني من برنامج “ديو المشاهير” الذي يجمع بين الفنّ والعمل الخيري، كما تقدّم برنامج “زفّوا العروس” الذي سيزفّ للمشاهدين أجمل الأعراس، وستفتتح قناة ال “LBC SAT” سجّادتها الحمراء لمشاهير ونجوم العالم من خلال نقلها لأكبر وأهم المهرجانات العربيّة والدوليّة من خلال برنامج “Red Carpet”.

الإعلامي طوني بارود سيطلّ أيضاً في “أحلى جلسة” مع ضيوف من كافة المجالات، كما سيعود الإعلامي مارسيل غانم لمحاورة شخصيّات عربيّة مرموقة من ملوك ورؤساء ووزراء، ولمتابعة إهتمامات المواطن العربي في “مباشر مع مارسيل غانم”. أيضاً سيعود برنامج “حلوة ومرّة” لمواكبة اهتمامات المرأة العربيّة من البيت الى العمل.

 

 

“ديو المشاهير” في موسم جديد.

مشاهير العرب والفنّانون في ديوهات غنائيّة لهدف خيريّ وإنسانيّ.

 

ينطلق قريباً برنامج المنوّعات “Celebrity Duets  ديو المشاهير” في موسم ثان يجمع مشاهير عرب جدد يشاركون في البرنامج لتقديم مشاريع وأعمال خيريّة، وذلك من خلال ديوهات غنائيّة مع نجوم الفنّ في العالم العربي..

إطلالات المشاهير والفنّانين ستخضع لتقييم لجنة تحكيم متخصّصة، الى جانب حضور الجمهور وتصويت المشاهدين.

كلّ جمعة الساعة 21.30 بتوقيت السعوديّة على ال”LBC SAT”.

 

 

ال “LBC SAT” تحقّق أحلام الصبايا في يوم عرسهنّ المنتظر وتزّف لمشاهديها أجمل الأعراس.

 

سهرات من ألف ليلة وليلة، أجمل الزفات والإستعراضات والورود سترافق أميرات ال”LBC SAT” في برنامج ” زفوّا العروس” الذي سيحقّق أحلام الصبايا في يوم عرسهنّ المنتظر.

كاميرا ال”LBC SAT” ستواكب تحضيرات كلّ صبيّة ليوم زفافها، من طابع العرس، الى اختيار الزينة والورود والفساتين وغيرها، مع كلّ ما يحيط بالعروس من توتّر ومشاعر ومسؤوليّات.

أحلام عديدة وقصص متنوّعة لأكثر من صبيّة ستتنافسن على تحضير أجمل الأعراس بمرافقة فريق ال”Dream Team” الذي سيقدّم لهنّ أبرز النصائح وأجمل المفاجآت.

ابتداءً من الأربعاء 14 سبتمبر الساعة 21.30 بتوقيت السعوديّة.

 

 

Red Carpet” يجمع النجوم والمشاهير والمهرجانات على ال”LBC SAT“.

 

تفتتح قناة ال “LBC SAT” سجّادتها الحمراء لمشاهير ونجوم العالم من خلال البرنامج الجديد “Red Carpet” الذي سينقل أخبار أكبر وأهم المهرجانات العربيّة والدوليّة والجوائز والإحتفالات العالميّة، منها جوائز “الإيمي”، ال”غولدن غلوب”،”الأوسكار”، مهرجان أبو ظبي السينمائي، مهرجان الدوحة- تريبيكا السينمائي، مهرجان دبي السينمائي الدولي، وغيرها…

البرنامج يضيء على إطلالات المشاهير، الجوائز التي سينالونها، أدائهم، أخبار من خلف الكواليس، ومقابلات مع النجوم ومنظّمي المهرجانات.

من تقديم رنا مسلّم ويعرض ابتداءً من الأحد 18 سبتمبر وكلّ أحد الساعة 21.30 بتوقيت السعوديّة.   

 

 

“مباشر مع مارسيل غانم” على ال “LBC SAT “.

 

 

يستمرّ الإعلامي مارسيل غانم في برنامجه الحواري السياسي العربي “مباشر مع مارسيل غانم” على شاشة ال ” LBC SAT “.

البرنامج يهدف الى التواصل مع الشباب العربي من خلال فتح باب الحوار والتبادل الفكري معهم ومع المسؤولين، كما يهدف الى استضافة شخصيّات عربيّة مرموقة من ملوك ورؤساء ووزراء.

كما سيتابع أيضاً إهتمامات المواطن العربي عبر إتصالات المشاهدين المباشرة من كلّ أنحاء العالم العربي، وعبر الموقع الإلكترونيّ والفايسبوك والتويتر وغيرها من وسائل التواصل الإجتماعي الحديثة، وسيواكب أيضاً الأحداث المحليّة والعربيّة والدوليّة من خلال تقارير ميدانيّة واستطلاعات رأي ومقابلات مع خبراء في السياسة الدوليّة والإقليميّة، من أجل تحليل أبرز الأحداث والتطوّرات السياسيّة والإقتصاديّة والإجتماعيّة في العالم العربي.

يعرض كلّ إثنين الساعة 21.30 بتوقيت السعودية على ال “ال بي سي الفضائية اللبنانية LBC SAT “.

وللتواصل عبر المواقع التالية:

www.marcelghanem.com

Facebook: Live with Marcel Ghanem

Twitter@liveMG

 

 

 

“أحلى جلسة” مع طوني بارود على ال”LBCSAT“.

 

ضيوف من كافّة المجالات الفنيّة والإجتماعيّة والإعلاميّة وغيرها سيطلّون في “أحلى جلسة” مع طوني بارود، يتحدّثون فيها عن آخر أخبارهم ونشاطاتهم.

“أحلى جلسة” برنامج حواري ترفيهي، منوّع وسريع.

إبتداءً من الثلاثاء 13 سبتمبر وكلّ ثلاثاء الساعة 21.30.

 

 

 

حياة الشحرورة صباح في مسلسل “الشحرورة” على ال”LBCSAT“.

 

بعد النجاح الذي حققه عرض مسلسل “الشحرورة” في لبنان والوطن العربي خلال شهر رمضان المبارك، والذي ما زالت أصداؤه تتزايد تباعاً، تعرض ال”LBC SAT” مسلسل “الشحرورة” عن حياة الفنّانة الكبيرة صباح بطولة النجمة كارول سماحة، وغيرها من نجوم الفنّ في لبنان ومصر والخليج.

أهم سمات “الصبوحة” الفنّانة والإنسانة سيقدّمها المسلسل في معالجة دراميّة إنسانيّة تلقي الضوء على طفولتها، انطلاقتها في مصر، نجاحاتها، وحياتها الفنيّة والشخصيّة.

ابتداءً من 19 سبتمبر يوميّاً الساعة 20.00 .

 

 

شربل اسكندر وميلاد رزق في “محلّه” على ال”LBCSAT“.

 

يطلّ نجما الكوميديا شربل اسكندر وميلاد رزق في برنامج كوميديّ جديد “محلّه”، يتضمّن اسكتشات تمثيليّة إنتقاديّة تعالج مواضيع إجتماعيّة وسياسيّة واقتصاديّة تجري على الساحة المحليّة والعربيّة والعالميّة.

مواقف طريفة وشخصيّات عديدة وأغاني مصوّرة على طريقة الفيديو الكليب تتابعونها في “محلّه” ابتداءً من الخميس 15 سبتمبر وكلّ خميس الساعة 22.00 .

بطولة: شربل اسكندر، ميلاد رزق –وغيرهم .

كتابة النصوص: ميلاد رزق – شربل اسكندر.

إخراج:  موريس رزق

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع