جومانا مراد تنفي الشائعات وتسطر النجاحات

جومانا مراد تنفي الشائعات وتسطر النجاحات

- ‎فيأخبار الفن
36
0

تعودالنجمة جومانا  الى الدراما المصرية  ببطولة العمل المصري الكبير “شاهد اثبات” والذي حمل الكثير من التفاصيل المشوقة والمهمة على صعيد الدراما المصرية والعربية من اخراج محمد الرشيدي وسيناريو فداء الشندويلي بعدما انتهت من تصوير مشاهدها في الجزء الاخير من المسلسل الشهير باب الحارة للمخرج بسام الملا والعمل العربي “رجال مطلوبون” للمخرج حاتم علي.

وقالت مراد : عن تجربتها  في مسلسل “شاهد اثبات ” اجسد شخصية “رانية” التي تعمل محامية مخلصة لمهنتها  والتي تخوض احداث اجتماعية صعبة مما يعرضها للعديد من المشكلات والخداع من اقرب الناس لها , لاسيما انها فتاة تبحث عن الحقيقة سالكة الدرب الصادق والصحيح . ويشارك جومانا  العمل العديد من النجوم طارق لطفي سوسن بدر نضال الشافعي جمال اسماعيل رجاء الجداوي رشوان و دنيا المصري .

 و شاركت مراد كضيفة شرف في مسلسل “رجل وست ستات”  مع المخرج اسد فولدكار , و “عرض خاص” للمخرج هادي الباجوري ، وعبرت جومانا مراد عن استغرابها ودهشتها حول شائعة الزواج التي طالت نجوميتها  نافية الخبر بشدة كونها منشغلة بشكل كبير في اعمالها الفنية الكثيرة  خصوصا عمل “شاهد اثبات” كونه يحتاج الكثير من الوقت كي يخرج باجمل حلة درامية في رمضان.

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل