“خدني معك” من دبـــي مع زويــــــــــا صقــــــــــــــــر

“خدني معك” من دبـــي مع زويــــــــــا صقــــــــــــــــر

- ‎فيأخبار الفن

حلّت الإعلاميّة زويا صقر ضيفةً على حلقة مميّزة من برنامج “خدني معك” الذي يُعرض عبر محطّة OTV اللبنانيّة، من تقديم الممثّل والنجم التلفزيونيّ وسام صبّاغ والذي إنتقل مع المخرج إيفان خليفة إلى إمارة دبي، لعيش تجربة إستثنائيّة مليئة بالمغامرات والمفاجآت، بين البحر، الصّحراء والرّياضات المتنوّعة، إستمرّت على مدى يومين.

 

في اليوم الأوّل، إصطحبت زويا وسام وفريق العمل في رحلة سفاري إلى صحراء الإمارات، وقد تنقّلوا في سيارات رباعيّة الدفع في قلب الصحراء، ولم يخلُ ذلك من مشاغبة وسام وإلتقاط بعض الصور التذكاريّة. ليكون المساء هادئاً تخلّله عشاءٌ قرب النوافير في وسط مدينة دبي، وذلك قبيل مغادرة صقر لحضور حفل Yanni.

 

في اليوم التالي، رافق وسام زويا وزوجها رودولف جبر ونجلهما في رحلةٍ بحريّة في محاولة لاصطياد السّمك، تخلّلها حديث مفصّل عن بداياتها الإعلاميّة وصولاً اليوم إلى رئيسة تحرير الموقع الإلكترونيّ “نواعم” والنجاح الكبير الذي يحقّقه في الآونة الأخيرة، منوّهةً بخطّة العمل الفريدة التي يتمّ إتباعها، ليكون ختام اليوم والحلقة في حضور فعاليّات Ghantout Pink Polo الذي أقيم تضامناً ودعماً ضد مرضى سرطان الثدي بمشاركة وحضور حشد من الشّخصيات المهمّة في الدولة إلى جانب الوجوه الإجتماعيّة الفاعلة.

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم