دارين حمزة: “غزل البنات”… “زي الورد”

دارين حمزة: “غزل البنات”… “زي الورد”

- ‎فيأخبار الفن
16
1

لا تكاد النجمة اللبنانيّة دارين حمزة، تصل إلى بيروت حتى توضّب أغراضها لتنطلق في رحلة عمل جديدة. فقبل أيّام عادت من الإمارات العربيّة المتحدة، حيث شاركت في المنافسة على لقب أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “بيروت بالليل” (Beirut Hotel) للمخرجة دانيال عربيد، وذلك في مهرجان دبي السينمائي. وشهدت عروض الفيلم زحمة كبيرة من المشاهدين، نظراً للضجة التي رافقته ومنع عرضه في الصالات اللبنانيّة، وذلك لتناوله مسألة اغتيال الرئيس رفيق الحريري بأسلوب عارضه الأمن العام اللبناني، وليس بسبب مشاهده الحميمة التي تمت الاستعانة في معظمها بممثلة فرنسيّة بديلة.

وتستعد دارين للسفر إلى القاهرة، لتصوير دورها في مسلسل “زي الورد” تحت إدارة المخرج سعد هنداوي وإنتاج “سيدرز آرت بروداكشن” (صادق الصبّاح). وتؤدي في العمل دوراً رئيسيّاً ، حيث تجسد شخصيّة لارا، وهي فتاة لبنانيّة تتمتع بشخصيّة قويّة، وتعيش قصّة حب استثنائيّة في حياتها، غير أن الظروف تسير بخلاف ما تشتهي سفنها.

وفي لبنان، تخوض دارين تجربتها الكوميديّة الأولى في مسلسل “غزل البنات” من كتابة نادين جابر وإخراج رندلى قديح وبطولتها مع أنجو ريحان وكريستينا صوايا ونادين ويلسون نجيم، بمشاركة أنطوانيت عقيقي وليلى حكيم، ومع ممثلين شباب يطلّون كضيوف في العمل منهم عصام بريدي وروني مهنّا. هنا، تتحول دارين إلى سابين الفتاة المهووسة بالنظافة بشكل هستيري، وتجمعها قصّة حب بجهاد (روني مهنّا).

كما تنتظر دارين عرض “الهروب إلى النار” من كتابة جان قسيس وإخراج ألبير كيلو وبطولتها مع طلال الجردي وميشال غانم على تلفزيون لبنان، إضافة إلى مسلسل “الفريق” The Team على شاشة LBC. يبقى أن دارين ستكشف قريباً عن تفاصيل فيلم، هو أول امتحان لها في هوليوود، يصور عام 2013.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى