رابعة تجمع دارين حمزة، رحمة رياض وباسم ياخور..مع أحمد السقا بين مصر وكرواتيا!

رابعة تجمع دارين حمزة، رحمة رياض وباسم ياخور..مع أحمد السقا بين مصر وكرواتيا!

- ‎فيأخبار الفن
34
2

صوّرت النجمة اللبنانية دارين حمزة مساء الجمعة حلقة خاصّة من برنامج (وبعدنا مع رابعة) لصالح قناة (الجديد) مع الإعلامية رابعة الزيّات، وشاركها في الحلقة كلّ من الممثل السوري باسم ياخور، المخرج جو بوعيد، الفنانة رحمة أحمد، والفنان زاهر.

كانت الحلقة أكثر من مميّزة، حيث غلبت أجواء المزاح والمرح، لتكون من أجمل حلقات الموسم الجديد من البرنامج. وأهمّ ما قالته دارين خلال الحلقة التي ستُعرض مساء الخميس 17 أيار\مايو كان تأكيدها على أنّ مفهوم الصناعة الدرامية لم يتكرّس بعد بالشكل الصحيح في لبنان، وأنّ رغم نجاح الدراما اللبنانية، لم تستطع أن تخرج من نطاق التجربة للتحول إلى صناعة كما هو الحال في سوريا ومصر. وقالت دارين: في لبنان لدينا منتج أو إثنين يحتكران السوق، بينما في مصر وسوريا فيوجد عشرات المنتجين والكتّاب والمخرجين ما يخلق منافسة حادّة، تولّد إبداعاً أكبر، فيحمل الجميع مسؤولية ما يقدّمون.

من ناحية أخرى، اعتبرت دارين أنّ كثرة المنتجين تؤدي إلى تنافسهم على النجوم، فيصبح النجم قادراً على وضع شروطه واختيار الأفضل، بينما في لبنان فالمنتج قد يقول للفنان: “ما في غيري إذا بدّك أهلا وسهلا ما بدّك بتقعد بالبيت”! وهذا ما يؤدي ببعض النجوم إلى الموافقة على أداء أعمال ليست بالمستوى المطلوب.

ووافق باسم ياخور دارين، مؤكداً أنها على حقّ، معتبراً أنّ قطاع صناعة الدراما السورية هو القطاع الأنجح، وأن المنافسة أدّت إلى وضع الدراما السورية على رأس الدراما العربية.

هذا وتسافر دارين اليوم الإثنين إلى مصر لتستكمل تصوير مشاهدها في مسلسل (زيّ الورد) للمنتج صادق الصبّاح، وستمكث هناك لأسبوعين، حيث ستطلّ ضيفة على مسلسل (خطوط حمراء) للنجم المصري أحمد السقا، ومن مصر إلى كرواتيا حيث تستتبع تصوير مشاهدها كفرد في عصابة محترفة مع السقا وفريق العمل.

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

داليدا خليل تبهر الجمهور بأجمل لوحة غنائية رومنسية مع زياد برجي على مسرح ” ديو المشاهير “

لطالما كانت الموهبة ربّانية مثقّلة بالشغف والمثابرة فهي