لم تبدِ ديانا موافقتها بعد، بل طلبت مهلة لدراسة الموضوع !

لم تبدِ ديانا موافقتها بعد، بل طلبت مهلة لدراسة الموضوع !

- ‎فيأخبار الفن
17
0

هل التقت البرنسيسة ديانا حداد بشركة Make up في دبي!

وهل توافق على أن تكون وجهاً إعلانياً للشركة؟

تناولت بعض المصادر الصحافية خبر تلقّي النجمة اللبنانية ديانا حداد، أو البرنسيسة كما يلقبها جمهورها، عرضاً من قبل شركة شهيرة جداً مختصّة بالتجميل وتسويق منتجات تجميلية أو Make Up Product. وتودّ هذه الشركة إطلاق Line جديد باسمها في كافة دول الخليج العربي ولبنان، واختارت ديانا  لتكون وجهاً تسويقياً وإعلانياً لها.

والتقت الفنانة ديانا حداد ومدير أعمالها الأستاذ حلمي بشير يوم الخميس الماضي، القيّمين على الشركة في فرعها في دبي، بحسب الخبر الذي يتمّ تناقله، وتباحثوا في مسألة أن تكون ديانا الوجه الإعلاني الجديد والخاص بالشركة. وكان أخبر المدير المسؤول عن الشركة ديانا، بأنّه تمّ اختيارها لأنّها من بين النجمات اللواتي حافظن على إطلالتهنّ الجميلة طوال مسيرتهنّ الفنية، إضافة إلى أنّ تكاوينها طبيعية حيث لم تخضع لأي عملية تجميل تُذكر.

وبحسب ما يُشاع، لم تبدِ ديانا موافقتها بعد، بل طلبت مهلة لدراسة الموضوع مع مدير أعمالها، وفضّلا عدم التعليق على الأمر بتاتاً. فهل تستغلّ ديانا شهرتها وجمال إطلالتها واسمها الفنيّ وتكن وجهاً إعلانياً كما كبار النجوم والنجمات في العالم؟

من ناحية أخرى، لا يزال كليب أغنية (ودي حكي) يحقق نجاحاً كبيراً، إضافة إلى أنّ أغنيات ألبوم (بنت أصول) تُبث على المحطات الإذاعية العربية كافة وبشكل دائم.

نذكر أنّ ديانا ستصوّر خلال شهر كليب لأغنية (يشهد الله)، لكن لم يتحدّد بعد المكان، حيث لم تحسم أمرها بين أن تصوّره في لبنان أو في اليونان. على أن تتعامل مع مخرج لبنانيّ معروف. وديانا اخترات (يشهد الله) نزولاً عند طلب جمهورها على صفحتها الخاصّة على الفايسبوك بإسم Diana Haddad كما على التويتر بإسم Real Diana Haddad.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق