دارين حمزة تغزو مصر بين الورد والسقا في رمضان!

دارين حمزة تغزو مصر بين الورد والسقا في رمضان!

- ‎فيأخبار الفن

موسم رمضانيّ حافل بانتظار النجمة اللبنانية دارين حمزة، التي لا تزال تصوّر بعض مشاهد مسلسليها (زي الورد) و (خطوط حمراء) ليلحقا بالسباق الرمضاني حيث المنافسة شرسة هذا العام.

دارين تشارك في بطولة مسلسل (زي الورد) إنتاج Cedars Art Production للمنتج صادق الصبّاح، إخراج سعد هنداوي وتأليف فداء الشندويلي. تشارك دارين البطولة مع كل من درّة التونسية، يوسف الشريف، صلاح عبدالله، هاني عادل، أروى، شربل زيادة، محمد نجاتي وعدد كبير من النجوم. سيعرض المسلسل على عدد كبير من القنوات منها الحياة المصرية، النهار المصرية، المستقل اللبنانية، روتانا خليجية، روتانا مصرية وغيرها.

كما أنّ دارين ستلعب دور عضوة فاعلة في مافيا خطيرة، المسلسل اجتماعي حركي سيمثّل عودة النجم أحمد السقا إلى عالم التلفزيون. المسلسل من من إنتاج شركة (عرب سكرين)، إخراج أحمد شفيق و تأليف أحمد أبو زيد.  تشارك دارين في المسلسل إلى جانب كل من أحمد السقا، رانيا يوسف، دينا فؤاد، عبد العزيز مخيون، محمد عادل إمام، ويسرا اللوزي، فادية عبد الغني، حجاج عبد العظيم وغيرهم. سيعرض خطوط حمراء على روتانا مصرية، الLbc، روتانا خليجية، النهار المصرية وغيرها.

تتمنى دارين أن تحقق أدوارها النجاح المتوقع وأن ينال المسلسلان قسطاً وفيراً من الإنتشار خلال الشهر الكريم. هذا وتأخذ دارين إجازة نقاهة بعد فترة التصوير المكثفة والطويلة التي مرّت بها، لتعاود نشاطها من جديد تحضيراً لأكثر من عمل سينمائيّ ودراميّ.

 

 

شاهد أيضاً

نقيب الفنانين الأردنيين يكلف الشاعر رامي اليوسف باوبريت للقدس

استقبل نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد الشاعر رامي