دارين حمزة من مصر إلى إيران وبطولة فيلم سينما جديد!

دارين حمزة من مصر إلى إيران وبطولة فيلم سينما جديد!

- ‎فيأخبار الفن
16
0

انتهت النجمة اللبنانية دارين حمزة من تصوير الجزء الثاني من مسلسل (زي الورد) في القاهرة، ليبدأ عرضه على عدد من القنوات المصرية والعربية، بينهم قناة الحياة، ابتداءاً من أول تشرين الأول\أكتوبر المقبل. (زي الورد) في جزئه الأول وبحسب الإحصاءات الرسمية التي نشرتها (قناة الحياة) تصدّر خلال رمضان الماضي لائحة أكثر المسلسلات مشاهدة في مصر.

عادت دارين إلى بيروت، وبدأت تحضّر لتصوير الحلقات المتبقيّة من مسلسل (غزل البنات) الذي تلعب فيه دور البطولة، إلى جانب كل من نادين ويلسون نجيم، كريستينا صوايا، وأنجو ريحان مع المخرجة رندلى قديح.

ومن بيروت ستنطلق إلى إيران مجدداً، لتصوّر فيلماً إيرانيّاً جديداً، وستمكث دارين في إيران لأكثر من شهر لتصوّر كل مشاهدها في هذا الفيلم الضخم الذي سيكون من بطولتها. ولدارين قصّة نجاحات من نوع خاص في إيران، فهي نجمة سينمائيّة هناك، بعدما لعبت أدواراً مهمة جداً في أكثر من سبع أفلام حققت نجاحات كبيرة..

كما تنتظر دارين صدور فيلم Betroit للمخرج المميز عادل سرحان، في مختلف الصالات اللبنانية والأميركية يوم 12-12-2012، ولذي لعبت فيه دور البطولة ومعها حسن فرحات، ختام اللحام، مديحة كنيفاتي من سوريا ، وديريك كيلي من أميركا.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى