دارين حمزة تُنهي تصوير فيلم (الملائكة السفّاحة) وهو السابع لها في إيران!

دارين حمزة تُنهي تصوير فيلم (الملائكة السفّاحة) وهو السابع لها في إيران!

- ‎فيأخبار الفن
31
0

عادت النجمة اللبنانية دارين حمزة من إيران، حيث مكثت لأكثر من ثلاثة أسابيع، لتصوّر فيلماً إيرانياً جديداً من بطولتها، بعد 6 أفلام لها هناك. الفيلم بعنوان  Butcher Angel أو الملائكة السفّاحة، إخراج الإيراني سهيل سليمي، ويشارك دارين البطولة النجم اللبناني بيار داغر، ونخبة من نجوم إيران، أهمهم النجم ريزا غفاري.

تلعب دارين في الفيلم شخصيّة آشلي، وهي شابة تبدو طيّبة وسويّة في تصرفاتها، لكن يتبين أنّها تتاجر بأعضاء البشر، مستغلّة الحرب الأميركية الأفغانية. إذاً يناقش الفيلم سرقة والمتاجرة بالأعضاء البشرية في ظلّ الحروب العالمية، والدور الذي تلعبه دارين جديد جداً عليها، ويمثل انتقالها من أدوار الخير المطلق، إلى الشر المطلق.

دارين التي غابت عن لبنان، عادت لتُنهي مسلسل (عزل البنات) مع المخرجة الللبنانية رندلى قديح، ولتحضّر للمشاركة في صدور فيلمها الجديد مع المخرج اللبناني المبدع عادل سرحان، بعنوان Betroit، والذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب حسن فرحات، ختام اللحام، مديحة كنيفاتي من سوريا، وديريك كيلي من أميركا.

وتقرأ سيناريو لفيلم مهم جداً في مصر، إضافة إلى عدد من السيناريوهات، لمسلسلات عربية، قد تدخل بها الموسم الرمضاني المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققته في الموسم الماضي، في (زي الورد) في جزئه الأول، و(خطوط حمراء) في جزئه الثاني.

يُعرض حالياً لدارين، الجزء الثاني من مسلسل (زيّ الورد) للمنتج صادق الصبّاح، على كل من المستقبل اللبنانية، السومرية، أبوظبي، وغيرها من القنوات العربية. والجزء الثاني يحقق نجاحاً كبيراً ونسبة متابعة عالية، خصوصاً أنّ المشاهد العربي كان تابع أحداثاً مشوّقة في جزئه الأول.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر