دارين حمزة لم تتعرّض للضرب ولكن بدأ العدّ العكسي لفيلمها الجديد!

دارين حمزة لم تتعرّض للضرب ولكن بدأ العدّ العكسي لفيلمها الجديد!

- ‎فيأخبار الفن
29
0

بدأ العدّ العكسيّ لعرض فيلم Betroit في الصالات اللبنانية والعربية، من بطولة دارين، حيث قرّر المخرج عادل سرحان، أن يبدأ العرض في 12-12-12  لانّه يتفاءل بهذا التاريخ المميز، وسيعرض الفيلم في الدول العربية بعد أسبوع واحد من بدء عرضه في لبنان، على أن يُعرض رسمياً في الولايات المتحدة الأميركية في بداية الشهر الأول من العام 2013، أي بعد حوالي الشهرين.

تلعب دارين دور البطولة في Betroit إلى جانب عدد من نجوم لبنان منهم حسن فرحات، ختام اللحام، ومن سوريا مديحة كنيفاتي، ومن أميركا ديريك كيلي.

 الفيلم إجتماعي درامي يحمل في مضمون قصته رسالة إجتماعية، حيث يصوّر لنا الفارق الكبير بين طريقة معاملة المرأة في لبنان والمرأة في أميركا وتحديداً في ديترويت، ومن هنا جاء اسم الفيلم Betroit أي بين بيروت وديترويت.

تلعب دارين في Betroit دور ليلى، ضمن قصة تعالج العنف المنزلي، كل ذلك ضمن قالب تشويقيّ درامي مميز. والدور من أصعب الأدوار التي قدّمتها دارين، لأنّه تطلب منها جهداً جسدياً ونفسياً، خصوصاً أنّها تلعب دور امرأة تُعنّف وتضرب وتعامل أسوأ معاملة.

وكان الإعلان الترويجيّ للفيلم عبر Fcaebook، أثار انتباه الجميع، وحقق جدلاً كبيراً، وهو بعنوان (دارين حمزة تتعرّض للضرب) مع صورتها متورّمة. واللينك ليس سوى وسيلة دعائية ملفتة، ما أن يضغط الشخص عليه، حتى يتمّ تحويله إلى Trailer الفيلم.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة