“ديو المشاهير” يحيي عيد الإستقلال مع النجم جوزف عطيّة

“ديو المشاهير” يحيي عيد الإستقلال مع النجم جوزف عطيّة

- ‎فيأخبار الفن

افتتح النجم جوزف عطيّة السهرة الرابعة من “ديو المشاهير” على ال”LBCI”، وغنّى بمناسبة عيد الإستقلال أغنية “الحق ما بموت” مع مقدّمة البرامج كارولينا دي أوليفرا التي حصلت على تصويت سلبي من أعضاء لجنة التحكيم روميو وأسامة وإيجابي من حسن. عطيّة غنّى أيضاً مع الممثّلة جيسي عبدو أغنية “يا كلّ الدني”، ونالت جيسي تصويتاً إيجابيّاً من روميو وحسن وسلبيّاً من أسامة. أما حارس مرمى منتخب لبنان في كرة القدم زياد الصمد فحصل على تصويت سلبي من أسامة وحسن وإيجابي من روميو بعد غنائه مع جوزف أغنية “اشتقنا كثير يا حبايب”، في ما نال طوني أبو جودة تصويتاً إيجابيّاً من أعضاء اللجنة على غنائه مع جوزف أغنية “كلّ ما بشوفك”.

ضيف السهرة أيضاً، الفنان ناجي الإسطا غنّى مع الشيف ريشار أغنية “رح تعمل لي بالأعصاب” ومع الممثّلة كارين رزق الله اغنية “أول مرّة تحبّ يا قلبي”. الشيف وكارين حصلا على تصويت سلبي من روميو وأسامة، وإيجابي من حسن.

السهرة الرابعة استضافت أيضاً الفنانة بريجيت ياغي التي غنّت مع سمر يسري أغنية “قلبي وعمري”، ومع الممثّل المصري ماجد المصري أغنية “بالعكس”، وقد حصلت سمر على تصويت إيجابي ثلاثي من أعضاء اللجنة، في ما نال ماجد “نعم” من روميو وحسن و”كلا” من أسامة، لتراجع أدائه عن البرايمات السابقة. أما الموزّع الموسيقي عادل حقّي والممثّل الكوميدي ماريو باسيل، فحصلا على تصويت إيجابي ثلاثيّ من أعضاء اللجنة، بعد غنائهما مع الفنانة باولا ابراهيم أغنيتي “my way” و”I know you want me”.

في ختام الحلقة، أعلنت دينا عازار نتيجة تصويت الجمهور، ومغادرة اللاعب زياد الصمد مع جائزته المالية التي سيقدّمها لجمعيّة “كفى” عنفاً ضدّ المرأة. زياد أكد وبمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضدّ المرأة على استمراره بدعم الجمعيّة حتى بعد انتهاء البرنامج.

 

“ديو المشاهير” كلّ سبت الساعة 20.30 بتوقيت لبنان على ال”LBCI” وال”LBC Europe”.

ولمتابعة أخر أخبار البرنامج والمشاهير على:

http://www.lbcgroup.tv/celebrity-duets/

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً