“Fans” كارولينا دي أوليفيرا يطالبونها بالانساحب من برنامج The Voice !

“Fans” كارولينا دي أوليفيرا يطالبونها بالانساحب من برنامج The Voice !

- ‎فيأخبار الفن
33
1

في الحلقة الرابعة من برنامج ” ديو المشاهير” إفتتحت البرايم مقدمة البرامج كارولينا دي أوليفيرا حيث أدت أغنية “الحق ما بموت” مع النجم جوزيف عطيّة، وخلال أدائها الأغنية حاولت كارولينا أن تكون أكثر حضوراً على المسرح من خلال تمايلها ورقصها الدبكة اللبنانية  مع جوزيف عطية، مع العلم بأن فستان كارولينا لم يكن مناسباً لها على الاطلاق .

بعد إنهاء وصلتها بدأت تتغزل بالأستاذ روميو لحود قبل أن يبدي رايه بما قدمته على المسرح، فكانت مداخلة من مقدمة البرنامج دينا عازار التي إعتبرت بأن كارولينا تُرشي لحود كي يضع لها علامة إيجابية لكن ما قامت به كارولينا لم يسعفها ولم يؤثر على لحود إطلاقاً فوضع لها علامة سلبية.

وعندما جاء دور اسامة الرحباني ليبدي رايه بها، تغيّرت معالم وجهها على الفور وكأنها من الأسبوع الماضي منزعجة منه ومن طريقة تعليقاته عليها، وما إن بدأ بإبداء رايه الا ان صوتها بدأ يعلو عليه لتوقفه عند حده من أول الطريق وكما هو واضح بأن كارولينا منزعجة من أسامة كثيراً معتبرة بأنه تجاوز حدود الاداب معها وخدش مشاعرها أمام الملايين من المشاهدين وحان الوقت لتنتقم منه وتلقنه درساً قاسياً وتضعه عند حدّه.

 

ما هو السبب الذي إستفز كارولينا ؟!

في السهرة الأولى من برنامج ” ديو المشاهير” ظهرت كارولينا لأول مرة أمام الجمهور الذي يعرفها كمقدمة برامج ناجحة، وخلال مشاركتها في برنامج المشاهير تعرف محبيها على الوجه الاخر من شخصيتها عندما أطلّت كمُغنية امام عاصي الحلاني.

في البرايم الأول وكالعادة لجنة الحكم تُبدي رأيها بكل مشترك، لكن أسامة الرحباني يختلف إختلافاً تاماً عن باقي زملائه في اللجنة حيث يكون أكثر قساوةً وإختلافاً في إبداء رايه، كما انه يستعمل تعابير جارحة تجاه بعض المشتركين ربما لم يقصد إهانتهم لكن هذا ما يحصل بالفعل ليصل الامر الى حد الاستفزاز والازعاج ليتحول البرنامج الى صراع بين المشتركين ولجنة الحكم أمام الملايين من المشاهدين.

وما لاحظناه في البرايم الاول بأن المعركة بدأت مع المشتركة كارولينا عندما أطلق عليها إسم ” جميلة بنت هندومة” وهنا لابد أن نتوقف عند ما قاله أسامة الرحباني ونسأله يا ترى مما يشكي إسم جميلة ؟ إسم على مسمى جميلة يعني الجمال ، من ثم تابع اسامة ليُهين كارولينا ويقول بأن صوتها رجال أكثر من عاصي وكل كلمة تقولها كأنها ” لقمة” لبنة بلدية او جبنة مع بصلة، إنه بالفعل لوصف غريب عجيب لا يدل أي دلالة على ثقافته الرحبانية .

اما في البرايم الثاني تابع معركته عليها ليتجرأ ويصفها ” بالسكسويل” وما زالت كارولينا محافظة على اخلاقها واعصابها رغم كل هذه الاهانات، وفي البرايم الثالث وصفها بالـ airbus  ، وإستمرت الاهانات حتى البرايم الرابع والذي تجاوز فيه حدود الاداب ليصفها ” بالشنتيرة ” وبالشاحنة، وكميون وخبز المرقوق.

 

كارولينا نفذ صبرها وقالت ما قالته ..

بعد 4 أسابيع من الإهانات والكلام القاسي من قبل اسامة تجاه كارولينا، لم يعد الأمر يحتمل فما كان على كارولينا الا ان ترد عليه الكيل كيلان ولم يعد شيء يهيبها وما إن بدأ اسامة بالانتقاد إرتفع صوت كارولينا على غير عادة ووضعت له حد لهذه الاهانات قائلة له : لن اسمح لك بعد اليوم بالتلفظ بمثل هذه الكلمات واهانتي، ووصفته ” بالتايتنيك” والدم الثقيل، كما قالت له بأن جمهورها الذي يحبها قال لها لماذا اسامة ثقيل الدم! وتابعت أنت عندك عقدة نص ” ما بقا تحكي معي هيك” .

 

بلشت المعركة هون !

في البرايم الثاني قال أسامة لـ كارولينا جملة لا بد أن نتوقف عندها ونطرح حولها علامة إستفهام، عندما أنهت وصلتها الغنائية وجاء دور اسامة ليُبدي رأيه بها قال لها : ” بلشت المعركة هون” هذه الجملة تعني بأن أسامة وضع كارولينا في راسه منذ بداية مشاركتها في البرنامج، لكن السؤال المطروح لماذا اسامة أعلن الحرب على كارولينا تحديداً منذ لحظة مشاركتها في البرنامج هل ما يحصل بين الطرفين هو أمر ٌ مدبّر ليلفت الانظار ويشد المشاهدين ويشغل اقلام الصحافة ؟ ولو الأمر صحيح وبالفعل كانت مسرحية متفق عليها بين الطرفين هل يعقل ان يصف اسامة كارولينا ” بالشنتيرا” والشاحنة وما شابه من الكلمات المهينة بحقها؟!!

نحن نشك بأن ما يحصل بين كارولينا واسامة متفق عليه، لأنه مهما بلغت حدة الاشتباكات بين الطرفين مستحيل أن يصل الى حد ّ الاهانة أو على الأقل تتقبل كارولينا او اي مشترك الاهانة مقابل نجاح الخطة التمثيلية !

 

ما هو موقف إدارة البرنامج مما يحصل ؟

سؤال نضعه برسم إدارة البرنامج وخاصة رولا سعد، يا ترى هل هي راضية بكل هذه الاهانات بحق مشتركتهم بالبرنامج ، نحن حسب علمنا بأن البرنامج هو إنساني بحت، وهل المشاركة الانسانية تكون بهذا الشكل المُهين امام الملايين من المشاهدين .

 

نصيحة من جمهور كارولينا  عبر ” خبر عاجل “..

وصلنا المئات من الرسائل من قبل جمهور ومحبي كارولينا يطالبون منها الانسحاب من البرنامج لأن ما يقوم به أسامة الرحباني مُهين بحقها ولا يليق بها الاستمرار في الظهور بهذا البرنامج لأنها إبنة عائلة مرموقة ومثقفة، نحن جمهور كارولينا لا نسمح لاسامة بممارسة عقدة النقص عنده تجاه ملكتنا، كما لا نسمح بعد اليوم ان يتطاول عليها، ونطرح عليه سؤالاً مهماً كيف أنت من عائلة الرحباني الشهيرة بثقافتها الموسيقية والاخلاقية تتصرف مثل هذه التصرفات المشينة بحقك، وحق آل الرحباني ؟!

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى