هل نايا هي صاحبة لقب ” الرقص مع النجوم” وما موقفها من مي حريري !

هل نايا هي صاحبة لقب ” الرقص مع النجوم” وما موقفها من مي حريري !

- ‎فيأخبار الفن

خلال تواجدنا أمس في برنامج ” الرقص مع النجوم” التقينا الفنانة نايا التي كانت في قمة الأناقة والرقي، كما كانت متألقة في لوحتها الراقصة وقدمت لوحة جميلة جداً، دردشة سريعة كانت معها بعد انتهاء الحلقة .

 

حدِثينا عن مشاركتك في برنامج ” الرقص مع النجوم”

صراحة برنامج ” الرقص مع النجوم” جميل جداً أشعر وجديد من نوعه، أعتبر نفسي ” أتسلى” كثيراً لاسيما أضاف لي تجربة جديدة في عالم الرقص وهو ليس إختصاصي، كما أن الجمهور والمشاهدين يتعرفون على نايا البعيدة عن الغناء على طبيعتي والجميل في البرنامج معرفتي بأناس جدد .

 

وصلتنا معلومات تؤكد فوزك في البرنامج؟!

“من وين لوين”  كل إنسان يتحدث ما يحلو له والكلام ما عليه جمرك ، انا لست من الناس الذين يبحثون عن لقب لا في هذا البرنامج ولا في أي مسابقة اخرى، يكفي انني اتعلم كيفية الرقص من اساتذة محترفين .

في لقاء خاص مع الاعلامي طوني خليفة في برنامج للنشر كانت الفنانة مي حريري ضيفته ، وخلال سؤاله عن بعض الاسماء المشاركة في البرنامج لاسيما تداول إسمك من بينهم قالت مي ” مين ناي هاي اللي بتشبه نوال الزغبي” ، هل يزعجك ما قالته مي ما رايك؟

 

انا انسانة واقعية جداً ، الانسان الذي يوضع بمثل الموقف التي وضعت فيه مي ما بنحسد عليه، انا لا الومها كل انسان له رايه الخاص، ليس لدي اي موقف تجاه ما قالته عني ، انا شاركت في البرنامج كي انبسط.

ما هي تحضيراتك للعام الجديد؟

بعد حفلات راس السنة، لدي اكثر من حفلة في مطلع العام 2013، كما أحضر لتصوير كليب لاغنية ” ماندم” مع المخرج ممدوح بيان، بصراحة البرنامج أخذ من ¾ وقتي لم استطع الالتزام بمشاريع جديدة بسبب الضغط في البرنامج.

 

من برأيك سينال اللقب؟

كل مشترك له اسلوبه في ما يقدمه وفي النهاية الراي للجنة الحكم المتخصصة واتمنى التوفيق للجميع

 

” عم تهزي كتير” !

” ضاحكة” لا هذا طبعي انا ” أحوس” كثيراً

 

كلمة اخيرة لقراء ” خبر عاجل” بمناسبة العام الجديد

أولاً أشكر موقع خبر عاجل لاهتمامه الدائم ومواكبتهم لي، كما اتوجه بالشكر والمعايدة لجميع القراء وخاصة جمهوري الذي يدعمني ” وصوتولي على رقم 5″

 

 

 n3nnnn n3 n4 n6

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً