محمد هنيدي يكسب ثقة الجمهور كمقدم برامج

محمد هنيدي يكسب ثقة الجمهور كمقدم برامج

- ‎فيأخبار الفن
10
0

يخوض النجم المصري محمد هنيدي حالياً أولى تجاربه في مجال تقديم البرامج من خلال ” لحظة شك: Trust” عبر شاشة “روتانا مصرية”.

وفي حين أبدى هنيدي تخوفه قبل بدء عرض البرنامج من خوض هذه التجربة الجديدة ومن كيفية تقبّل الجمهور لها، عاد ليؤكد  أنه وبعد عرض الحلقات الثلاثة الأول عبر “روتانا مصرية”، هو اليوم سعيد بردة فعل المشاهدين الذين تسنى لهم أن يكتشفوا جانباً جديداً في شخصيته.

يستمر برنامج ” لحظة شك: Trust” على مدى عشرين حلقة، وقد حرصت إدارة القناة على أن تقدم نسخة معدّلة من هذا البرنامج العالمي الناجح ليصبح مصرياً مئة في المئة، مع مقدم ومشتركين مصريين ومعلومات عامة عربية بحتة، وجائزة مالية بالجنيه المصري. وبالفعل، فبعد ثلاثة أسابيع على انطلاقه، خرج البرنامج للمشاهدين بصورة فائقة الجودة وتقنيات عالية ، وتكنولوجيا تتحكم بحركة المسرح تعتبر من الأجدد اليوم. هذا كله بالإضافة إلى محافظة البرنامج على روح المنافسة الثقافية التي مضى وقت طويل منذ أن شهدها أي برنامج من نفس الخانة ليس فقط في مصر وإنما في العالم العربي ككل. فبرنامج “لحظة شك: Trust” استطاع كسر حاجز السطحية في برامج الألعاب ليعيد لها نكهتها الثقافية ولكن بإطار مسل وحماسي يشد الجمهور بطريقة كبيرة. فلعبة تكاتف الأخصام ليفوز في النهاية واحد منهم، واللعب على شعور “الثقة” الذي لطالما حرّك الناس في تعاطيهم مع بعضهم في المجتمعات، عوامل تعتبر أسس البرنامج الذي حطّم نسب المشاهدة في البلدان التي عرض بها حول العالم.

وبالعودة إلى النجم محمد هنيدي الذي اختار قناة “روتانا مصرية” ليخوض من خلالها أولى تجاربه في التقديم، فقد شدد المسؤولون عن البرنامج على نجاح محمد هنيدي بلبس شخصية المقدم الرصين، واستطاع أن يجمع بذكاء وقدرة كبيرة بين الجدية وروح الفكاهة. أيضاً، كان لافتاً لجميع طاقم العمل مدى التزام نجم كبير بحجم هنيدي بمواعيد التصوير وبتوجيهات القيمين على البرنامج، وتحمّله لساعات التصوير بكل مسؤولية وسعة صدر. وهذا إن دلَ على شيء فعلى مدى حرص هنيدي على نجاحه ونجاح البرنامج ككل، خصوصاً وأنه من خلال هذه التجربة يكون هنيدي قد ثبت تفوقه أيضاً في ملعبٍ بعيد عن ملعبه. فهو لم ينتقل من كونه ملك الكوميديا إلى برنامج ترفيهي يشعر فيه بالطبيعية، إنما أخذ على عاتقه تحدّ كبير بالإقدام على نقلة نوعية بتقديم برنامج جدي وثقافي. وعن هذه التجربة يقول محمد هنيدي بأنه انتظر طويلاً ليخوض تجربة تقديم البرامج وقد وجد في “لحظة شك: Trust ” مع قناة روتانا مصرية الفرصة المناسبة لذلك، وهو سيكتفي بهذه التجربة الناجحة في عالم البرامج ولا يفكر حالياً بخوض غيرها.

يذكر أن برنامج “لحظة شك:  Trust” يعرض كل يوم جمعة في تمام الساعة العاشرة مساء على “روتانا مصرية”

 ret7696

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء