ديانا حداد تشعل جنبات مسرح ليالي مهرجان دبي للتسوق وروتانا

ديانا حداد تشعل جنبات مسرح ليالي مهرجان دبي للتسوق وروتانا

- ‎فيأخبار الفن

أمام أربعة آلاف شخص من حضور ليالي مهرجان دبي للتسوق وروتانا، أشعلت “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد جنبات مسرح الحفل في مدينة دبي بساحة برج خليفة، وسط تفاعل كبير دون توقف على مدار وصلتها الغنائية التي بدأتها على أنغام وموسيقى أغنية “ماس ولولي”، معلنه بداية موسم الحفلات الجماهرية لعام 2014 الناجحة، مؤكدة تميزها في غناء الألوان الغنائية الخليجية والعربية المباشر في الحفلات الغنائية.

وتنقلت “البرنسيسة” كما قدمتها مقدمة الحفل قبل صعودها على المسرح وسط إهتمام ومتابعة السيد سالم الهندي مدير عام شركة روتانا للصوتيات والمرئيات منظمة الحفل، بين مجموعة من أغنياتها الناجحة التي جهزتها برفقة الفرقة الموسيقية التي ضمت أهم الموسيقيين والإيقاعيين، ناثرة أجواء من الفرح والسعادة مع تردين الجمهور لكلمات أغنياتها معها، مؤكدة ديانا حداد سعادتها بهذا الحفل الجماهيري الأول في العام الجديد 2014، واصفته بالناجح بكل المقاييس من خلال تغريدة أطلقتها بعد إنتهاء الحفل مباشرة والذي شاركها به الفنان السعودي رابح صقر.

كما شكرت ديانا كل القائمين على إقامة وإنجاح حفل ليالي دبي للتسوق بالتعاون مع روتانا، ودار الأزياءLaBourjoisie الذين قدموا الفستان الذي ارتدته في الحفل، مؤكدة موعدها المقبل مع الجمهور في دولة قطر من خلال حفل مهرجان “ربيع سوق واقف” نهاية هذا الشهر يناير الجاري في الدوحة.

الى جانب ذلك، أطلقت “برنسيسة الغناء العربي” أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان “حلالو” من كلمات الشاعر أنور المشيري وألحان وتوزيع الموسيقار حسام كامل، والتي بدأت الاذاعات عرضها مباشرة، حيث تحمل كلمات ولحن وتوزيع موسيقي متميز ومختلف من جوانب متعددة.

 DH DSF (1) DH DSF (2) DH DSF (3) DH DSF (4) DH DSF (5) DH DSF (6) DH DSF (7) DH DSF (8) DH DSF (9) DH DSF (10) DH DSF (11) DH DSF (12)

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في