مديرة تحرير ” سيدتي” كاتيا دبغي ضيفة داليا داغر

مديرة تحرير ” سيدتي” كاتيا دبغي ضيفة داليا داغر

- ‎فيأخبار الفن

حلّت الإعلامية ” كاتيا دبغي” رئيسة تحرير مجلة “سيدتي” ضيفة في برنامج “كل شي جديد مع داليا” من إعداد وتقديم “داليا داغر” التي تبثّ مساء كل نهار جمعة الساعة السابعة وتعاد الاثنين في الوقت نفسه على قناة المرأة العربية،  وقد شارك في التقديم ال-Art Director “لويس نقولا”.

فقد ناقشا الضّيفة في تطوّر مجلّة “سيدتي” من ناحية إفتتاح موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت والنّسخة الإنكليزيّة من المجلة، وتحدّثا عن التحديّات التي تواجهها الصحافة المكتوبة في عصر التّطور الإلكتروني الكاسح وضآلة الإعلانات، فعقّبت الإعلامية ” كاتيا دبغي” على أن مجلة “سيدتي” لديها حضور ومتابعة وإعلانات تساعدها على النجاح والاستمرارية.

تخلّل الحلقة، ريبورتاج عن مجلة المنارة ومقابلة مع الدكتور “وليد السعدي”، كما عرض ريبورتاج عن الرسامة “لورا فرعون” وكان التعليق إيجابيّ جداً من قبل الضيفة، على ضرورة تشجيع رسّامين من جيل الشباب وتقديم الدعم لفنّهم.

وتضمنت الحلقة عرض عن إفتتاح معرض الأعراس في ال-Biel، ولقطات من عرض المصمّم “مروان نصرالله” من MR. Design.

كما تخلّل الحديث نقاش حول أهمية الصحافة المكتوبة، في توجيه السيّدات العربيّات نحو الأفضل، والاختصاص في أهمية المواضيع.

وعند مرور الريبورتاج الأسبوعي عن دار “الصيّاد” ومجلة “الشبكة”، علّقت الإعلامية “كاتيا دبغي” عن أنها إبنة هذه الدار، موجهةً تحيّة لفريق عمل مجلة الشبكة.

كما أعطت رأياً شفافاً وواضحاً بالفن العربي بالإجمال موجهةً رسالة إلى ضرورة تفعيل الشأن الثقافي والتوجيهي بإطار السهل الممتنع، ليصل إلى كلّ الناس.

شاهد أيضاً

ديانا حداد تستعد لإطلاق “إلى هنا” تعاونها الأول مع الملحن علي صابر

إنتهت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” من