مجلة الحسناء ومقهى Cavalli Caffe يحتفلان بعيد الاب واليد الذهبية بيد الياس الرحباني

مجلة الحسناء ومقهى Cavalli Caffe يحتفلان بعيد الاب واليد الذهبية بيد الياس الرحباني

- ‎فيأخبار الفن, متفرقات
31
0

بمناسبة عيد الاب نظمت مجلة الحسناء ومقهى Cavalli Caffe في وسط بيروت بالاشتراك مع مصممَي الازياء “مروان وخالد” حفل افطار حضره نخبة من اهل السياسة والفن والغناء والصحافة والاعلام، لتكريم الموسيقار الياس الرحباني الاب والفنان اللبناني المبدع الذي اوصل الموسيقى اللبنانية للعالمية.
قدمت الحفل الزميلة مديرة تحرير مجلة الحسناء الصحافية ريتا منصور، حيث رحبت بالحضور واكدت في كلمتها انها سعيدة بتكريم الموسيقار اللبناني الياس الرحباني وقالت:” صحيح ان اول كلمة ننطق بها هي كلمة ماما، ولكن كلمة بابا مهمة ايضاً في حياتنا فهو العمود الاساس من اعمدة البيت، وجَمعتُنا الليلة لنحتفل بعيد الاب الذي صودف مع بداية شهر رمضان الفضيل اعاده الله عليكم بالخير والبركات”.
وخصت والدها الذي تواجد في الحفل باطيب الكلمات الحارة من القلب الى القلب وتمنت لو انها تستطيع رد القليل من الكثير الذي قدمه لها في حياتها والذي بفضله وصلت الى ما هي عليه اليوم.
بدورهما اكد مصمما الازياء “marwan & khaled couture” انهما سعيدان بتواجدهما في هذا الحفل وبتقديم هدية لكل الرجال المتواجدين بمناسبة عيد الاب:” وهي بداية خط ازياء جديد لنا في عالم الموضة، الى جانب تصاميمنا النسائية”.
وبعد كلمات الشكر والترحيب من قبل المنظمين تسلم الموسيقار الياس الرحباني “تروفيه” تكريمية وهي عبارة عن مجسم ليده الحقيقية نحتته الفنانة مايا سليم يزبك.
DSC_0002

DSC_0007

DSC_0013

DSC_0016

DSC_0020

DSC_0021

DSC_0023

DSC_0024

DSC_0026

DSC_0027

DSC_0028

DSC_0032

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

هكذا علّقت ملكة الكوميديا ليليان نمري على حفل تكريم مراسلي الاخبار

بعد الحفل الذي أقيم منذ يومين تحت عنوان