دارين حدشيتي نجمة البرامج

دارين حدشيتي نجمة البرامج

- ‎فيأخبار الفن
32
11

دارين حدشيتي نجمة البرامج

وتطلق أحلى الشباب نهاية سبتمبر

تطلق النجمة دارين حدشيتي فيديو كليب أغنية “احلى الشباب” خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمير الجاري على الفضائيات العربية وذلك بعدما انتهت من تصويرها بإدارة المخرج باسم مغنية.

والاغنية هي الثانية التي تصورّها خلال الفترة الحالية بعدما صوّرت اغنية “حضوره” الخليجية التي ستطلقها تباعاً بعد “أحلى الشباب”.

وقد صوّرت الاغنية بفكرة جريئة ومختلفة عن الكليبات السابقة  التي عوّدت جمهورها فيها على اداء  الأدوار  التمثيلية المركبة وهي مأخوذة من الواقع الاجتماعي البحت الذي دار حول قصة مثيرة وسط أجواء كوميدية وغرامية ممتعة.

وكانت دارين قد حلّت ضيفة خلال شهر رمضان المبارك على عدد من البرامج الرمضانية مثل ” بالهوا سوا” و ” احلى جمعة ” على “otv واذاعة ميلودي.

كذلك كرّمت في الجامعة الانطونية مع ممثل قائد الجيش كنجمة الشباب.

من جهة ثانية ، تتابع دارين كافة التحضيرات المكثّفة مع فريق عمل ضخم ومتخصص لانجاز ألبومها الرابع والذي سيشكّل مفاجآة فنية كبيرة، وهو يتضمن عدداً من اللهجات الغنائية كاللبنانية والخليجية والمصرية وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين وهناك تعاون بينها وبين الدكتور يعقوب الخبيزي الذي لحّن اغنية لبنانية جميلة جداً ويتوقع ان تحقق نجاحاً كبيراً على الساحة الفنية.

كذلك تسافر دارين الى اوروبا وتحديداً لندن وباريس وايطاليا لشراء ملابس الفيديو كليبين الخاصين بالألبوم  الجديد والملابس الخاصة بجلسة التصوير الفوتوغرافية الخاصة بالغلاف الخارجي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الممثلة ناريمان فوّاز تحصد جائزة درع التفوق الفني 2017

بحضور كوكبة من نجوم الدراما العربية والوجوه السياسية