“مع مازن” البرنامج الرمضاني الاول في الاردن نواب، وزراء، فنانين رياضيين واعلاميين تصاريح سياسية وفنية من العيار الثقيل

“مع مازن” البرنامج الرمضاني الاول في الاردن نواب، وزراء، فنانين رياضيين واعلاميين تصاريح سياسية وفنية من العيار الثقيل

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
65
0

unnamed (13)

يتابع مازن دياب استضافة النجوم من كافة الميادين ضمن برنامجه التلفزيوني اليومي (مع مازن) الذي يبث خلال شهر رمضان المبارك، حيث استضاف عدد كبير من الوجوه المعروفة في الاردن والوطن العربي ابرزهن النائب الاردنية هند الفايز التي اطلت ولاول مرة ببرنامج شبابي ترفيهي بعيدا كل البعد عن المواقف السياسية الساخنة، كما استضاف النائب ورئيس نادي الوحدات الرياضي طارق خوري، الممثلة لارا الصفدي، الممثل اللبناني نبيل عساف ونجوم برنامج “كتير سلبي”، الرياضي زيد الخص، وسيم الشعار، مجد ايوب، البطل العالمي زيد الفار، المذيعة رندا كرادشه، هناء الاعرج، ريم غزالي، دومينيك حوراني، نورهان وغيرهم من النجوم الذين ادلوا بتصاريح فنية وسياسية خطيرة نفصل حلقاتها لاحقا.

ما يميز “مع مازن” هذا الموسم هو انتقاله للمواضيع السياسية والاجتماعية الساخنة لاتي تلفت انظار المشاهدين باستضافة النواب والوزراء والشخصيات الاجتماعية.

يذكر انه الموسم الثالث لبرنامج (مع مازن) الرمضاني، حيث احتل في عامه الاول المركز الثالث عربيا، كما احتل السنة الماضية المركز الاول من بين برامج المسابقات الرمضانية.

ينافس مازن في توقيت برنامجه العديد من البرامج العربية، الا ان اسلوب مازن الذي يجمع ما بين الجدية وخفة الدم استطاع ان يجذب لجهته المشاهدين من كافة الدول العربية.

A1 Jordan / 12303 H

يوميا الساعة 7 مساءا، برعاية:

Vestel electronics / Jordan Aviation / Joud travel / sun days travel / Millenium hotel / Ayat Zo3bi / Samiramis / Vay travel / Adidas

unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12) unnamed (14)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق