#نجوى_كرم لم تعد بحاجة روتانا… ومن هو سعيد الحظ الذي سيرافقها خلال رحلتها على السفينة ؟

#نجوى_كرم لم تعد بحاجة روتانا… ومن هو سعيد الحظ الذي سيرافقها خلال رحلتها على السفينة ؟

- ‎فيأخبار الفن
najwa13
لم تستجب شركة روتانا لطلبات شمس الأغنية اللبنانية النجمة نجوى كرم في زيادة أجرها وزيادة ميزانية ألبوماتها القادمة، ما قلص من فرص الطرفين لإعادة التعاون وتجديد عقد نجوى الذي انتهى من شهور مع الشركة.
ولأن كرم نجمة بكل من معنى للكلمة فقد تلقت عرض من الشركة المخرج المبدع فادي حداد “لايف ستايلز” الذي أنتجت لها أغنيتها المنفردة “بوسة قبل النوم” وقامت بتصويرها بميزانية متواضعة ولكنها كانت كفيلة للفت نظر روتانا إلى إمكانية تخلى نجوى عنهم الفترة المقبلة.
تعاون نجوى مع “لايف ستايلز” تجدد مع عرض الشركة لتصوير أغنيتها الجديدة “سيد الرجال” التي كانت قد سُربت على الانترنت وقت طرح الأولى، وهو الأمر الذي اعتبرته نجوى محاولة لمخاطبة ودها للجلوس في مفاوضات أوسع قد ينتج عنها تعاقدها مع هذه الشركة.
نذكر أن أغنية “بوسة قبل النوم” حققت نسبة مشاهدة عالية على موقع اليوتيوب العالمي، وحصدت على أصداء إيجابية ومميزة والدليل على ذلك طلب جمهور نجوى بتأديتها في كل حفل تحييه.
وعلى صعيد آخر قامت شمش الأغنية بطرح مسابقة جميلة وتكريمية لجمهورها من خلال نشر فيديو تشرح من المطلوب، وطلبت بأن يغنوا موال أغنية “سيد الرجال” لمدة 30 ثانية من الوقت ومشاركتها على صفحتها الخاصة على تويتر ومن خلال هاشتاغ خاص   لأن الجائزة التي وعدت بها نجوى الرابح رحلة على متن سفينة السيد يوسف حرب والتي ستتواجد عليها نجوى برفقة العديد من النجوم.

شاهد أيضاً

من هي الفنانة التي وقعّت عقد إدارة أعمال مع زكريا فحّام ؟

  بعد العديد من الاتصالات والمشاورات فيما يتعلق