Desert Force عال MBC ACTION

Desert Force عال MBC ACTION

- ‎فيأخبار الفن
17
0

unnamedدبي، 20 شباط/فبراير 2014: في إطار استعداداتهم لخوض “نِزالات” موسم جديد من “Desert Force” في الفنون القتالية المختلطة “MMA”، تتواصل التحضيرات البدنية والغذائية والفنية للمقاتلين المحترفين المشاركين، تحت أنظار قناة MBC ACTION، التي تُواصل عرضها لسلسلة حلقات “Desert Force  – قبل المواجهة”، مسلّطةً الضوء على معسكراتهم التدريبية القاسية قُبيل انطلاق “نِزالات” البطولة.

وفي الحلقة المقبلة، يستعرض “Desert Force – قبل المواجهة” تحضيرات 4 مقاتلين هم: منير اللذاذ من تونس، القادم إلى البطولة من “Desert Force – الأكاديمية”؛ وعمرو وهمان من مصر، الذي شارك في الموسم الأول من البطولة، وحمزة كوهجي من البحرين، الوافد الجديد على البطولة وفي جعبته عدد من “النِزالات” العالمية والآسيوية؛ وعبد الملك مرضي من السعودية، القادم بطموحه الكبير ومقدراته البدنية المتميزة.

الجدير ذكره أن الجولة الأولى من الموسم الجديد لـ “Desert Force” التي تنطلق في البحرين، يوم 7 آذار/مارس، وتُبثّ مباشرة على MBC ACTION، ستشهد النزال المرتقب على وزن 66 كغ حيث يدافع عبد الكريم سلداوي من الأردن عن لقبه أمام عزيز جليدان من السعودية.

     تُعرض سلسلة الحلقات “قبل المواجهة” على MBC Action، اسبوعياً، كل اثنين في تمام الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش، 11:00 بتوقيت السعودية.

 

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء