جو أشقر: على وشك تحضير فكرة لدويتو غنائي مع المطرب الشعبي سعد الصغيّر

جو أشقر: على وشك تحضير فكرة لدويتو غنائي مع المطرب الشعبي سعد الصغيّر

- ‎فيأخبار الفن

كشف الفنان جو أشقر إثر عودته من القاهرة عن نشاطات فنيّة عدّة، أبرزها الإتفاق على فكرة دويتو غنائي مع المطرب الشعبي سعد الصغيّر قريباً، تكون مزيجاً بين الجوّ اللبناني الشبابي والمصري الشعبي. وقال أشقر في هذا الخصوص: “إنّي متحمّس جداً لهذا المشروع المتوقّع تنفيذه فور نضوج الفكرة”.

وفي إطار متّصل، قام الفنان اللبناني بتسجيل أغنية جديدة في القاهرة بعنوان ‘هاعمل ايه’ في استديو الموزع الموسيقي فهد بحضور الشاعر المصري وليد الغزالي، واغنية ثانية باشراف الملحن المصري محمود الخيامي بعنوان ‘ايه اللي جابو’ اما الثالثة في ستوديو ام ساوند ٢ مع الفنان امير محروس ومحمود الخيامي وذلك تحضيراً لألبومه المقبل الذي سوف يتضمن اكثر من ٤ اغنيات باللهجة المصرية وهي خطوة جريئة للفنان جو اشقر. كما أحيا الاشقر حفلاً ضخماً في مجمّع TIU فاق حضوره ال1000 شخص أشعل فيها الأشقر الأجواء على مدار اكثر من ثلاث ساعات وكان لافتاً حضور الفنان الشعبي سعد الصغير والفنانة بوسي اللذان شاركا الاشقر بالغناء على المسرح.

وعلى صعيد آخر، نفى الفنان جو أشقر ما قيل عن تعرّض منزله لمحاولة سرقة، مشيراً إلى أنّ المنزل المقصود ليس منزله، بل منزلاً يعود لعائلة من آل الأشقر تربطه بهم علاقة قربى.

unnamed (1)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة