إبتسام تسكت تغزوا عالم المسابقات وجمهورها بالمرصاد !

إبتسام تسكت تغزوا عالم المسابقات وجمهورها بالمرصاد !

- ‎فيأخبار الفن

منذ دخولها الى برنامج الهواة الشهير ” ستار أكاديمي” في موسمه العاشر وهي تثير الجدل وتلفت الانظار وتحتل المراتب الاولى في جميع المسابقات دون أي منازع، الى حين أسدلت الستار ومحبي النجمة المغربية إبتسام تسكت لا يكن ولا يتعب، ما زال وفياً لها ويتابعها عن كثب لولاه لما كانت وصلت إبتسام لما تصل اليه اليوم، الجمهور هو السبب الرئيسي وراء نجاح كل فنان ودعمه في مسيرته الفنية، لكن جمهور ومحبي ابتسام من نوع أخر يسهر ويتابع جميع تفاصيلها ويراقب عن كثب الى انه يقف بالمرصاد لكل مسابقة تجرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي او في أي وسيلة أخرى، والنتيجة تكون حاسمة ودون اي منازع لصالح ابتسام التي ما زالت في اول طريقها للنجومية، كيف لا وهي تستحق فعلاً منا ومنهم كل الدعم، بعد نجاحها وحصولها على المراتب الاولى في الكثير من المسابقات ومؤخراً حصلت على تتويجها كملكة جمال ستار اكاديمي ووصلت الى المرحلة الاخيرة من مسابقة الموريكس دور، اليوم يثبت جمهورها وهي بأن لا شيء يقف في طريقهم ، نتيجة مذهلة حصلت عليها اليوم ابتسام حيث فازت بتصويت ” شورتي أورد” وحصلت على المرتبة الاولى عربياً والرابعة عالمياً ، هنا لا بد ان نطرح علامة إستفهام إيجابية حول كل ما تحصل عليه ابتسام من نجاحات متتالية ( ماذا بعد ..؟!!) من أسرة خبر عاجل نبارك لها ونذكر بأن جمهورها على موعد معها في مهرجان موازين .
ابتسام تسكت

‘ابتسام تسكت’ مغنية مغربية ولدت في أكتوبر 1992 في فاس. بدأت الغناء في سن الرابعة، بتشجيع من أمها. انتقلت إلى سلا لمواصلة مشوارها الموسيقي. شاركت ابتسام في عدة برامج تلفزية مثل ‘أراب آيدول’ و’ستار أكاديمي’ اللذان منحاها الشهرة في المغرب وفي الشرق الأوسط. فنانة محبوبة من طرف الجميع، ملقبة ‘بالملكة’ نظراً لجمالها ورقة صوتها وشخصيتها المرحة.

Ibtissam Tisskat

Ibtissam Tiskat is a Moroccan singer and author, born in October 1992, in Fes. Ibtissam started singing at the age of 4, encouraged by her mother to pursue this path. She moved to Salé to pursue her musical career. The young artist participated in different television shows such as Arab Idol and Star Academy, which made her popular in the Middle East and Morocco. Ibtissam Tiskat is very appreciated by her fans, who nickname her the “Queen” by her beauty, voice, and personality.

CDHo7rhW4AA-q9J 10425883_1573259049618006_5795821516258136731_n

شاهد أيضاً

ديانا حداد تستعد لإطلاق “إلى هنا” تعاونها الأول مع الملحن علي صابر

إنتهت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” من