ديانا حداد نجمة مهرجانات “فبراير” و “الربيع” و “دبي للتسوق”

ديانا حداد نجمة مهرجانات “فبراير” و “الربيع” و “دبي للتسوق”

- ‎فيأخبار الفن

للعام الثاني على التوالي، تشارك “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد، في أهم المهرجانات الغنائية الخليجية والعربية، حيث تبدأ إطلالاتها من خلال مهرجان “الربيع” في دولة قطر يوم 24 يناير الجاري، بمشاركة الفنان علي عبد الكريم، في مشاركة ثانية في المهرجان الغنائي الذي يجمع أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، من تنظيم إذاعة صوت الريان في الدوحة.
المشاركة التالية، ستكون ضمن حفلات مهرجان دبي للتسوق 2015، يوم 29 يناير الجاري، وتأتي بعد مشاركتها العام الماضي أيضاً في حفل جماهيري ناجح، حيث ستكون إطلالتها على مسرح دبي للإعلام، بمشاركة الفنان محمد عساف، ومن تنظيم شركة بلاتينيوم ريكوردز التابعة لمجموعة mbc الإعلامية.
وفي يوم 6 فبراير 2015، ستتجه أنظار وعشاق الفنانة ديانا حداد الى مدينة الكويت، وعلى مسرح صالة التزلج، في مشاركتها بمهرجان “فبراير الكويت 2015” الذي تنظمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع مركز عبد الله رويشد للحفلات، بمشاركة الفنان خالد عبد الرحمن والفنان جابر الكاسر.
ومن الملفت أن جميع الحفلات الغنائية، تأتي بعد أن طرحت ديانا حداد ألبومها الجديد “يا بشر”، من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات في أول تعاون من ناحية الإنتاج، والتي ستقوم بغناء أغنياته الجديدة من خلال برنامجها الغنائي في حفلاتها الغنائية الثلاثة، والتي ستعقد لأجله مجموعة من البروفات مع فرقتها الموسيقية.
هذا وتضمن ألبوم “يا بشر” 14 أغنية جديدة، تعاونت بها مع مجموعة كبيرة من أهم الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، وتنوعت إختياراتها في المواضيع المطروحة الجديدة التي تقدم لأول مرة.

مرفق أغنية “مدري (من مدة) ” من أغنيات ألبوم “يا بشر” للإستماع والمشاهدة

unnamed

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: