ديانا كرزون تقود حملة تصويت للأمير علي لمنصب رئيس الفيفا

ديانا كرزون تقود حملة تصويت للأمير علي لمنصب رئيس الفيفا

- ‎فيأخبار الفن

بادرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بإطلاق حملة لدعم الأمير علي بن الحسين في ترشحه لمنصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”

وناشدت كرزون عبر صحفتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” جميع العرب والمسلمين من كل البلدان بضرورة التصويت للأمير علي على الموقع الرسمي للفيفا والخاص بالتصويت الجماهيري لمنصب رئيس الفيفا وذلك بهدف الضغط على رؤساء الاتحادات الأهلية في مختلف البلدان وخاصة العربية والإسلامية لتغير موقفهم والوقوف بجانب الأمير الشاب في معركته التي يخوضها لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتعتبر ديانا من الفنانات المتابعات لشؤون كرة القدم الأردنية بشكل كبير كما تشتهر كرزون بشغفها وحبها الكبير وتشجعيها المستمر لمنتخب بلادها (النشامى) واتحاد كرة القدم في الأردن والذي يترأسه  الأمير علي .

واكدت كرزون في تصريحات صحفية أن ما تقوم به ما هو إلا واجب وطني مقدس وجزء من رد الجميل للأمير علي الذي ارتقى بالأردن ليكون من ضمن فرق النخبة في آسيا.

واكدت كرزون كذلك ان دعم الأمير هو واجب كل اردني وعربي ومسلم وذلك لمنح الأمير الشاب فرصة لتطوير كرة القدم العالمية والارتقاء للأفضل خاصة لما يملكه من افكار هائلة لا تحتاج سوى للتطبيق

 IMG-20141228-WA0026

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً