جمعتنا حلوة بين ايلي ايوب، دومنيك حوراني، مارك عبد النور وغدي!

جمعتنا حلوة بين ايلي ايوب، دومنيك حوراني، مارك عبد النور وغدي!

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
15
0

 

استضاف الإعلامي فراس حليمة والمذيعة باميلا بو عاصي الفنانة دومينيك حوراني وضاحك الليل إيلي أيوب في الحلقة الثامنة من برنامج ” جمعتنا حلوة ” عبر شاشة وإذاعة أغاني أغاني.

لم تخلُ الحلقة من لطشات إيلي أيوب السياسية. وبين المال والسعادة اختارت دومينيك المال، أما أيوب فاستشهد بقول للإمام علي بن أبي طالب ” لو كان الفقر رجلاً لقتلته” لكنه يعتبر أنّ الأولوية تكمن في نعمة الصحة. بين علي الديك وحسين الديك تعتبر حوراني أنّ علي أخوها الأكبر وحسين أخوها الأصغر ولم تندم على عدم مشاركتها للديك في تقديم برنامج “غنيلي تا غنيلك” حيث رفضت هذا العرض بسبب عدم إقامتها في لبنان. أشاد أيوب بكل من سلطان الطرب جورج وسوف والموسيقار ملحم بركات بإعتبارهما أساتذة في المجال الفني، وهنا أعربت دومينيك عن إمتنانها للموسيقار الذي سمح لها تجديد أغنية “عم بيزعلني ليلو” التي سبق وقدمتها الراحلة فريال كريم. بين ماريو باسيل وفادي رعيدي يفضل أيوب رعيدي.

في سؤال عن عمليات التجميل، لا تعترض دومينيك على الخضوع لهذه العمليات خاصة أن مقاييس الجمال إختلفت عما سبق من ناحية حجم تقاسيم الوجه لكنها وجّهت رسالة لجيمع الفتيات والنسوة فنصحتهنّ بمعرفة إختيار الطبيب التجميلي المناسب والذي لا يتاجر في المواد المستخدمة في عملياته. وعبّرت حوراني عن مدى معاناتها من قضية منح جنسية الأم اللبنانية لأولادها في حال زواجها من رجل أجنبي إذ لا تستطيع دومينيك منح إبنتها الجنسية اللبنانية ما أرغمها على العيش في الخارج. وأكدت على أن طليقها ما زال شريكها في تربية إبنتهما كما هو شريكها في العمل أيضا لذا وصفته بأنه صديق حميم لها. صرّحت حوراني بانها تمتلك شركات إستثمارية في مجال العقارات وفرعها الرئيسي في سويسرا مع فروع أخرى في كافة الدول الأوروبية. وإعترفت بأنها رغم تقديمها لأغنيات مرحة إلا أن في داخلها حزناً عميقاً.

وأكد أيوب على أنه لا يوجد أي خلاف مع إبنه كارلو وزوجته الفنانة ألين خلف واصفاً علاقته بهما بالجيدة جدا وإستغرب كل ما أثير في الصحافة حول هذا الموضوع بل وضّح أنه لم يكن مقتنعاً بزواجهما الذي يعتقد أنه لن يدوم مطولاً حيث كان معترضاً على فرق العمر بين كارلو وألين من ناحية وعلى أسلوب حياة إبنه من ناحية أخرى إضافة إلى  أنه لا يتمنى أن يقال عن نجله “زوج الست” لأن ألين مشهورة وتعيش تحت الأضواء. ونوّه على أنه بإنتظار حفيدته وتحدّث عن مساعدته لالين في بداية مشوارها الفني.

وكونها تعرضت للإنتقاد كثيراً من قبل الصحافة منذ دخولها عالم الفن أكدت حوراني أنها لا تأبه بالصحافة الصفراء وبكل من يهاجمها معتبرة أن نجاحها شكّل خطراً على كل الموجودين في الساحة الفنية وأشارت إلى أن هناك فنانات ” بيمونو” على بعض الصحافيين الذين دفعوهم لشن هجوم عليها.  تحدثت دومنيك عن ألبومها الجديد وعن كليبها الأخير الذي كان بمثابة تحد شخصي لها لأنها كسرت خوفها وصورته تحت الماء. أما حالياً فستتفرّغ لمسلسل جديد من 120 حلقة يبدأ تصويره بعد العيد في دبي إلى جانب تصويرها فيلماً مصرياً.

اما الحلقة التاسعة فكانت مع الفنانين غدي ومارك عبد النور، حيث ظهر جلياً أثناء الحلقة مدى الصداقة الوطيدة التي تجمع الضيفين فكانت الحلقة عفوية وممتعة. رغم المنافسة التي تشهدها الساحة الفنية بين زملاء الفن، لم يتردد الضيفان في التعبير عن محبتهما لبعض النجوم، حيث أشاد عبد النور بالبوب ستار رامي عياش وأمير الطرب صابر الرباعي وإعتبرهما نجمين مثقفين موسيقياً إنما يعتبر مارك أنّه نجح أكثر مع الرباعي عبر توزيعه لأغنية ” يا عسل”. وبالنسبة للفنان غدي أكد على محبته للنجمين عاصي الحلاني ووائل كفوري إنما أشار إلى الصداقة التي تجمعه مع كفوري حيث يمارسان هوايتهما في لعبة كرة المضرب معاً.

فضّل مارك المخرج سام كيال على المخرج فادي حداد، أما غدي ففضّل رندلى قديح على عادل سرحان. تحدث غدي عن تجربته في إعادة توزيع أغنية ” هدي أعصابك ” للفنان ألبير فرحات حيث أخذ حقوقها بشكل قانوني ورسمي.  يرى عبد النور أنه حينما إتجه للغناء أصبح أكثر إهتماماً بمواقع التواصل الإجتماعي التي تقرّبه من الجمهور أما غدي فإعترف أنه مقصر من هذا النحو لكنه مقتنع بذلك. وعن تجربة مارك السابقة كرئيس فرقة موسيقية لعدة نجوم أبرزهم رامي عياش وميريام فارس صرّح أن هذه التجربة ساعدته من عدة جوانب فنية. وأشار إلى أنّ الجمهور تقبّله بعد إتجاهه للغناء إضافة إلى عمله كموزّع موسيقي وهذا ما يشهده جلياً من خلال عدد الحضور في الحفلات التي يحييها اما على صعيد الفنانين فهناك زملاء له إبتعدوا عن التعاون معه من ناحية التوزيع بإعتباره أصبح منافساً لهم ومنهم من لم يكترث لهذا الأمر. في السياق، لا يمانع غدي إطلاقاً في التعاون مع زملائه المغنيين الذين لديهم موهبة الكتابة والتلحين حيث سبق وتعاون مع الفنان إيوان في عدة أغنيات.

من جانب آخر، صرّح غدي عن سعيه للتمثيل بعدما خاض هذه التجربة في مسلسلسين سابقاً كما أنّه قد كتب قصة يطمح إلى تصويرها في عمل تمثيلي ويحاول التواصل مع المنتج مروان حداد ليبصر هذا العمل النور ويتم تنفيذه بشكل جدي .

في الختام كشف غدي عن أنّه في صدد تصوير كليب أغنية جديدة بعنوان ” لا بالسند ولا بالهند ” وقدّم مقطعاً منها خلال الحلقة للمرة الأولى، أما مارك فصرّح عن تحضيراته لمجموعة من الاعمال الغنائية مع صابر الرباعي، سعد رمضان، أيمن زبيب وجوزيف عطية، إلى جانب إحياء الحفلات والمهرجانات الصيفية.
unnamed (15) unnamed (14) unnamed (13)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء