دوللي شاهين تطلق أول ألبوماتها مع شركة بيراميديا

دوللي شاهين تطلق أول ألبوماتها مع شركة بيراميديا

- ‎فيأخبار الفن
50
0

يستعدالمنتج ريتشارد الحاج لطرح ألبوم “دوللي … ولا كل البنات” وهو أول ألبومات الفنانة اللبنانية دوللي شاهين مع شركة بيراميديا للإنتاج الفني والتوزيع والتى يملكها المنتج ريتشارد الحاج. الألبوم يضم 14 أغنية نذكر منهم : لو على الفراق، راح اللى راح، نظراتو، دوللي، بعدك شب، تقلا ذهب، ولا كل البنات، اتنطط علي نفسك، زي القمر وهي دويتو غنائي يجمعها ولأول مرة مع الفنان الكبير سمير صبري والتى تم تصويرها بطرقة السينما كليب وقام بإخراجها المخرج باخوس علوان من انتاج شركة بيراميديا للانتاج الفنى والتوزيع.

لهجات الألبوم متنوعة بين المصري و اللبناني و المغربي و الخليجي إضافة إلى أغنية باللهجة الفرنسية للراحلة الكبيرة داليدا , أعادت دوللي توزيعها حيث تعاملت دوللي في الألبوم مع العديد من الشعراء و الملحين و الموزعين  في الوطن العربي نذكر منهم : محمد رفاعي , تامر حسين , ناصر الجيل , باخوس علوان , حسن دنيا , محمد يحي , محمود خيامي , جهاد الحلو , أحمد وجيه , محمود صادق , بودي نعوم ,تميم   وغيرهم.

و يبدأ في اليومين المقبلين بث أغنية ” زي القمر” بالإذاعات المصرية والعربية وهي من كلمات و الحان تامر حسين و توزيع أحمد وجيه.

يذكر أن الفنانة دوللي شاهين قد أصدرت أغنيتها اللبنانية الأولى بعنوان ” ولله بتنحب ” من ألبوم “دوللي … و لا كل البنات ” وهي تنتمي إلى فئة الأغنية الشعبية اللبنانية و هي من كلمات و الحان جهاد فرح و توزيع وليد قبلان .

وقد تم بث الأغنية على أثير إذاعة جرس سكوب في لبنان ,روتانا ستايل في سوريا , صوت الغد في الأردن إضافة إلى عدة إذاعات بالوطن العربي.

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،