دومينيك سفيرة نوايا حسنة لـنادي الإمارات لسيدات الأعمال و المهن الحرة!

دومينيك سفيرة نوايا حسنة لـنادي الإمارات لسيدات الأعمال و المهن الحرة!

- ‎فيأخبار الفن
19
0

unnamed (10)

دعماً لمساهمات المرأة القيمة في المجتمع الإماراتي ورغبة منها في تكثيف الجهود وتفعيل مساهمة النساء في المسيرة التنموية التي تقودها الإمارات، رعت لجنة حواء في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، الإعلان الرسمي لإفتتاح نادي الإمارات لسيدات الأعمال و المهن الحرة، وذلك في حفل أقيم بمبنى الإدارة، بحضور رئيس النادي الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي، سعادة أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول لشركة مركز دبي للسلع المتعددة، الأستاذ سيد أغا منسق الأمم المتحدة والعضوات الإداريات للنادي، الفنانة وسيدة الأعمال دومينيك حوراني، الفنان عبد الله بالخير، أمين عام النادي وأمينة الصندوق السيدة بانو أكبيز والسيدة خلود المهيري ممثلة إدارة الإقامة.
 
تخلل الإفتتاح توزيع شهادات تقدير على بعض الأعضاء الناشطين في النادي. وفي إطار سعي النادي لتحقيق دور فاعل في المجالات الإنسانية والمدنية والإجتماعية وعمله على تحقيق إنتشار أكبر وتوسيع دائرة نشاطاته وإهتماماته، تم توقيع إتفاقية بين رئيسة النادي والنجمة دومينيك حوراني أسندت بموجبها مهام مختلفة لـدومينيك بعد منحها لقب سفيرة النوايا الحسنة للمشاهير لدى نادي الإمارات لسيدات الأعمال و المهن الحرة. ومن بين مهامها تسهيل التواصل مع الإعلام والصحافة والمشاهير وبناء جسور علاقات مع الشخصيات المعروفة عالمياً وتمثيل النادي فنياً. دومينيك وجّهت رسالة شكر للنادي الذي آمن بها وإحتضنها منذ إنتقالها للإمارات شاكرة الشيخة القاسمي التي تعتبرها دومينيك قدوة لها. حوراني قالت أنها ستعمل على تشجيع نشر ثقافة التعليم والتثقيف حيث أن العلم هو العامل الأول الذي يساهم في بناء أمة سليمة قادرة على محاربة آفات المجتمع.
 
قدمت الحفل السيدة عائشة عبد الله عضو مجلس الإدارة. بينما تحدثت رئيسة النادي الشيخة هند القاسمي عن إنجازات النادي وهدفه الإنساني والإقتصادي. وكانت كلمات عدة للسيد بن سليم ولمنسق الأمم المتحدة، الذي تلقى أيضاً رسالة شكر وتقدير من النادي، قبل أن يؤدي الفنان عبد الله بالخير وصلة فنية قصيرة ومميزة خطفت الأنظار.
 
رعى الحفل نخبة من الشركات وحضره سيدات ورجال أعمال ووجوه إجتماعية وممثلي وسائل الإعلام وحشد من سيدات المجتمع اللامعات وراعيات الحفل منهم السيدة زينب إسكندر و دلال بحراني، وصاحبة عطور “أجمل” السيدة فريدة أجمل، ومصممة الأزياء السيدة منال عجاج.
 
من ناحية أخرى، تتوجه النجمة دومينيك حوراني بآحر التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

unnamed (8) unnamed (9) unnamed (11) unnamed (12)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس