لقاء مع المغربية دنيا بطمة ووالدتها …

لقاء مع المغربية دنيا بطمة ووالدتها …

- ‎فيأخبار الفن

وسط أجواء إحتفالية مليئة بالورود والمشاعر الفيّاضة، حظيت المتسابقة المغربية دنيا بطمة باستقبال حاشد من قبل المئات من محبّيها، وذلك فور وصولها إلى مطار الدار البيضاء، قبل أيام معدودة من مشاركتها في الحلقة النهائية لبرنامج “Arab Idol” – “محبوب العرب” على MBC1.

وأبدت دنيا بطمة سعادة كبيرة وتأثراً بالغاً بمظاهر الح…ب والفرح التي أحاطت بها، منذ أن حطّت الطائرة على أرض المطار، وقالت أنها لطالما أحست بالاشتياق لوطنها ولأسرتها، خلال مشاركتها في البرنامج. كما أشارت بطمة إلى أنها خشيت أن تغادر المسابقة في حلقة السبت الماضي وأن تخيّب آمال المشاهدين بسبب شدّة المنافسة… إلى أن تأكّدت من استمرارها في البرنامج حتى الحلقة النهائية.

وأضافت دنيا بطمة أن مشاركتها في برنامج “Arab Idol” – “محبوب العرب” تُعتَبر نقطة تحوّل أساسية في حياتها منذ أوّل صعودها إلى المسرح، ثم لدى تعرّف الجمهور العربي الواسع عليها، وأنها مصمّمة الآن على المضي قدما في مشوارها الغنائي، حتى الوصول إلى عالم الاحتراف والنجومية.

وأكدت دنيا بطمة أنها حظيت بمساندة كبيرة من قبل الجمهور العربي والمغربي في التصويت خلال هذا الأسبوع، وألمحت إلى أن عدد من محبّيها سيسافرون إلى لبنان لحضور الحلقة النهائية، معلنة أنها في حال فوزها ستهدي اللقب إلى الشعب المغربي.

يُذكر أن دنيا بطمة تُواصل جولتها في المغرب، يوم الإثنين 19 آذار/مارس، حيث تحتفل مع محبيها في “مول المغرب في كورنيش عين دياب” بتمام الساعة 6 مساء، على أن تعود إلى بيروت عصر الثلاثاء، للإستعداد للحلقة النهائية من برنامج “Arab Idol” – “محبوب العرب” على MBC1، يوميْ الجمعة والسبت المقبليْن… سعياً لأن تُتوَّج محبوبة العرب

للاستماع الى لقاء دنيا عبر اذاعة شدى اف ام

http://www.youtube.com/watch?v=1Okgvf9VLFg&feature=player_embedded

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة