درة.. تكريمات عديدة و فيلم تونسي جديد

درة.. تكريمات عديدة و فيلم تونسي جديد

- ‎فيأخبار الفن
36
2

سافرت الفنانة درة إلى تونس لتوقيع عقد بطولة فيلمها الجديد “باب الفلة” و الذي يشاركها بطولته الفنان التونسي هشام رستم  و فتحي الهداوي و يخرجه و يكتبه مصلح كريم . و هو من إنتاجه بالمشاركة مع  وزارة الثقافة التونسية

و سيتم البدء في تصويره في شهر مارس المقبل .

و تلعب فيه دور فتاة تدعى عزة تنتمي لطبقة شعبية في طريقها للارتباط بشاب  يعمل في دار عرض سينمائي و يصحبها معه للعمل هناك و من هنا تتغير حياتها تماما  .

الجدير بالذكر ان  لدرة العديد من الاعمال  و المسرحية و السينمائية و التليفزيونية التي قدمتها في تونس قبل قدومها لمصر و حرصت على التواجد هناك ايضا حتى اثناء تواجدها بمصر  و شاركت في عدة مهرجانات و احتفاليات ضخمة مثل إنضمامها لعضوية الوفد الرسمي  التونسي في مهرجان كان عام 2005 عندما كانت السينما التونسية هي ضيف شرف المهرجان و كانت أخر أعمال درة هناك هي  كانت فيلم ” سينتشيتا ” و الذي لعبت بطولته مع محمد علي و أخرجه و كتبه المخرج التونسي إبراهيم لطيف و حصل على العديد من الجوائز من عدة مهرجانات دولية .

هذا و ستعود بعدها درة لمصر لتستكمل سلسة التكريمات التي يتم منحها لمسلسلها ” العار ”  الذي لعبت فيه دور سماح و هو الدور الذي حقق نجاحا كبيرا على المستويين النقدي و الجماهيري و حقق اعلى نسب في المشاهدة على الصعيدين المصري و العربي  و كان اخر تكريمات اسرة  المسلسل من  نوادي  الإينرويل و الليونز  في  التحرير و جاردن سيتي  و تكريم من إينرويل  الاسكندرية  .

لتسافر  بعدها درة للأردن  بناء على دعوة من مهرجان توزيع جوائز ال ” جوردن أوورد ”  التي تقام للمرة الأولى هناك لتكريم افضل الاعمال الدرامية العربية و الاردنية في رمضان .

هذا و تقرأ درة حاليا مجموعة من السيناريوهات السينمائية و التليفزيونية  للمفاضلة فيما بينها .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سهيلة بن لشهب توجه شكر كبير الى والدتها والى هؤلاء الاشخاص

مرسي أمي الغالية على وقفتك معايا الي عمري