هيفا وهبي نجمة أضاءت سماء برلين … وساحرة كعادتها

هيفا وهبي نجمة أضاءت سماء برلين … وساحرة كعادتها

- ‎فيأخبار الفن
HOFA3
سلطة خامسة :أَطَلَّتْ كَنَجْمَةٍ أُقتُطِفَتْ مِن بين ثَنَايَا السَّمَاء.. لتُكَرِمُها الأرض على ذلك الضّي الذي تنثرُهُ من كُّلِ زاوية ابداعية تتمحورُهَا.. كآميرةٍ من قصصِ الخيالِ والأساطير.. حاملةٌ معها سِحرَ الشرق لتدمِجَهُ بالغرب.. وتصنعُ حضارةً كاملة لِتكسِرَ فيها كُّل القوانين.. ويُتوجها العالم بنصفيه الشرقي والغربي.. المُبدعة الأفضل!
فتُوجِتْ هيفاء ليلةَ أمس.. كعَروسٍ احتفَلتْ بها المانيا والعالم.. لتترأسَ الفن والابداع مرةً أخرى عبر جائزتي الـ Big Apple Music Awards Of 2015 حيثُ رأت لجنة “غير عربية” مؤلفة من أخصّائيين وأساتذة بالفَن والموسيقى بأن تلكَ الآميرةُ الساحرة .. هيَّ الأجدر لتحملَ لقب “أفضل فنانة في الشرق الأوسط” من بين مجموعةَ فنانات أُخريات كانوا مُرشَحات للفوز بالجائزة أيضاً.. بالإضافة إلى تَربُعُها على عرشِ المركز الأول بتصويتِ الجمهُور لتأُخذ “الفنانة الأكثر شهرة وجماهيرية على الاطلاق”!
اليوم ، نُبارك للمسرح الذي كرمّتهُ هيَّ بإطلالتها عليه.. للجائزة التي تزيّنتْ عندما حَملها اسمها.. للمدينةْ التي تلونّتْ ، واختلفتْ ، وزاد بَريقُ سمائِها فأمطرتْ ترحيباً بوجودها.. فأنتِ يا هيفاء ، مَنْ يُكَرِّمَ الأماكن.. مَن يُضيف للجوائز قيمة.. ومعنى مُختلف! انتِ مَن تُكرمّين الألقاب.. التي تمنحيها الفُرصة لتستبقَ اسمكِ الذي لن تكلّهُ العالميةَ والنجاحات أبداً! فهنيئاً لهذا العالم .. فَنَكِ .. واستمراريَتكِ .. ووجُودَكِ .. هنيئاً له “أنتِ” التي تجعلين لكُلِّ شيءٍ فيه “طعمٌ مُختلف” .. يا دُنيا في الدُنيا!
و “بيلبقلك لو شفتي عَليهُم حالِك” .
Zahra Hw

شاهد أيضاً

يوسف العماني يغني شعب السعادة احتفالاً باليوم الوطني السعودي

  أطلق النجم يوسف العماني أغنية جديدة بعنوان