ماغي بو غصن رسول اللبنانيين إلى القصر الجمهوري… و “السيدة الثانية ” يبصر النور غداً

ماغي بو غصن رسول اللبنانيين إلى القصر الجمهوري… و “السيدة الثانية ” يبصر النور غداً

- ‎فيأخبار الفن
20
0

DSC_0150

تغطية وتصوير : لمى المعوش

السينما اللبنانية على موعد مع إنطلاق الفيلم الثالث للممثلة اللبنانية ماغي بو غصن في جميع دور السينما اللبنانية والعربية لاحقا وسيبصر النور غداً في 18 كانون الأول.

بعد أن إحتشد أهل الفن والصحافة والإعلام والوجوه الإجتماعية بهدف إفتتحاح فيلم “السيدة اللبنانية ” في سينما لي مول ضبية، إحتفل كل من شركة “Eagle Films” وأبطال العمل ماغي بو غصن، باسم مغنية، باميلا الكيك، نهلة داوود، سهى قيقانو، الكبير عمر ميقاتي … وأطلقوا الفيلم بعد كلمة السيد جمال سنان الذي أشار إلى فرحته التي إلتمسها على مدة 3 سنوات بداية مع BeBe ومن ثم Vitamine واليوم “السيدة الثانية” وذلك نتيجة حب الناس لما قدموا من أعمال ناجحة وقريبة من المشاهدين، وأكد إنه فخور بنفسه كونه لبناني ويقدم هكذا أعمال ترفع الرأس وتحرك عجلة الوسط السينمائي.

كما عودتنا ماغي في كل عام أصبحنا ننتظر العمل الذي تنوي إطلاقه والذي يكون بمثابة قنبلة مؤقتة والدليل على ذلك النجاحات الكاسحة التي حققتها ماغي في أفلامها السابقة من نسبة مشاهدة عالية تخطت المعقول ومحبة الجمهور التي أجبرتها على حضور الأفلام معهم أكثر من مرة نزولاً عند طلبهم، وإنتشاره في مختلف البلدان في العالم العربي كالأردن ودبي.

أما ” السيدة الثانية ” والتي جميعنا نتمنى لو موجودة فعلا في الحياة، لكان لبنان بصحة أفضل! .

“ذهب” فتاة فقيرة تسكن أحد أحياء المناطق الشعبية في لبنان، بعد أن ملت من البحث على عمل، إنتظرت من يتصل بها ويقول لها ” لقد تم قبولك في العمل”، وفجأة تتلقى إتصالا هي وحبيبها رضى ” باسم مغنية”  من جهة مجهولة ويطلبون منهما أن يشدّا رحالهما في الصباح لإستلام عملهما الجديد. وهنا تبدأ أحداث الفيلم المشوقة وتبدأ مهمة ذهب بنقل مشاكل أهل الحي والأحياء المجاورة إلى السيدة الأولى وإلى الرئيس. لكن ما الأحداث التي تمنع الرئيس من عدم تنفيذ مطالب الناس ومن المسبب ؟ ننصحكم بمشاهدة الفيلم.

الفيلم يجمع بين الدراما والكوميديا فتضحك تارة وتبكي أخرى، تتحصر على وضعنا مرة وتقول هيدا لبنان مرة أخرى، كثير من المشاعر تختلجك بوقتها وتتمنى أن يتغير وضع لبنان فعلاً وليس فقط في الأفلام أو الخيال.

أسرة موقع خبر عاجل  تهنأ جميع أبطال الفيلم، وتتمنى أن يحقق نجاحات كبيرة كباقي الأفلام، وعلى أمل أن يتحقق ما قامت به ماغي وجميع مطالبنا تصل للمعنيين للنظر بحال الشعب وأوضاعه.

DSC_0210

DSC_0133 DSC_0136 DSC_0143 DSC_0145 DSC_0146 DSC_0149 DSC_0155 DSC_0157 DSC_0159 DSC_0161 DSC_0163 DSC_0171 DSC_0173 DSC_0175 DSC_0177 DSC_0183

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل