الأصوات الاستثنائية تتألق في الغناء الشرقي والغربي في برنامج The Voice

الأصوات الاستثنائية تتألق في الغناء الشرقي والغربي في برنامج The Voice

- ‎فيأخبار الفن
27
2

في الحلقة الثانية منThe Voice“- “أحلى صوت” على MBC1

الأصوات الاستثنائية تتألق في الغناء الشرقي والغربي

وملامح فرق “المدربين” تبدأ بالتشكّل..

 

دبي، 22 سبتمبر 2012:  تألقت الأصوات الاستثنائية في الغناء الشرقي والغربي في الحلقة الثانية من “The Voice”-“أحلى صوت” على MBC1، فيما بدأت ملامح فرق “المدربين” بالتشكّل مع انضمام خامات صوتية جديدة إلى كل فريق.

وخلال الحلقة، تنافس 13 مشتركاً في مرحلة “الصوت وبس”، انضم منهم 10 إلى فرق المدربين الأربعة، فيما غادر 3 مشتركين البرنامج على الرغم من ثناء المدربين على أدائهم وأصواتهم. ويبدو أن سعي كل مدرب لضمّ الصوت الأكثر تميزاً، بموازاة حرصه على عدم وجود صوتين متشابهين في فريقه من حيث الخامة ونوعية الأداء، حال دون استدارة كراسي بعض المدربين في بعض الحالات على الرغم من إعجابهم بأصوات وأداء المشتركين. وفيما انضم إلى فريق صابر الرباعي مشترك واحد فقط، شهدت الحلقة تعادلاً بين شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وعاصي الحلاني على صعيد المشتركين الذين انضمّوا إلى فرقهم، بواقع 3 مشتركين لكل “مدرب”. وفي هذا السياق توزع المشتركون المتأهلون في فرق المدربين على النحو التالي:

فريق صابر الرباعي انضم إليه سامر أبو طالب من مصر، فيما انضم إلى فريق كاظم الساهر كل من نور عرقسوسي من سوريا، وكريس جور من لبنان، ويوسف قصّاب من العراق. أما شيرين عبد الوهاب فقد انضم إلى فريقها كل من آلاء أحمد من السعودية، وناتالي أبي حبيب من لبنان، وريم عز الدين من مصر. وانضم إلى فريق عاصي الحلاني كلّ من إيلي أسمر من لبنان، وأمجد رحّال من سوريا، وسفيان العتماني من المغرب

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس