اليسا بتعذب وراغب اهم من عمرو دياب و نانسي عجرم الأفضل ورامي ينقصه الاخلاق

اليسا بتعذب وراغب اهم من عمرو دياب و نانسي عجرم الأفضل ورامي ينقصه الاخلاق

- ‎فيأخبار الفن
91
2

الملحن سليم سلامة ضيف مازن دياب

اليسا بتعذب كتير بالاستديو

شو كان فارس كرم قبل”التنورة”؟

ينقص رامي عياش القلب الابيض والاخلاق العالية


في حلقة مميزة من برنامجه الاذاعي اليومي(وانت مروّح) الذي يقدم عبر اذاعة صوت الغد الاردن، استقبل مازن دياب الملحن والفنان سليم سلامة الذي حضر خصيصا الى الاردن ليحل ضيفا مرحبا به في صوت الغد.

بدأ مازن بلطشاته، وتلتها لطشات سليم، بداية عن اغنية (اسعد وحده) قال: اذا كانت هيدي هيت الالبوم يعني مشكلة، لا يوجد شيء جديد بالكلمة والتوزيع، انصحها ان تغير لونها، وعن الفنانين الذين يعذبون في الاستديو قال، كل الفنانين يعذبون (ملحم زين، محمد اسكندر، راغب علامة وغيرهم، لاننا دائما نريد الافضل، (لكن اكتر فنان بعذب هيّ اليسا)، بعكس نانسي عجرم التي لا تعذبنا ابدا.

كما قال: عبالي اعمل اغنية ضاربة مثل اغنية(عبالي حبيبي)، كنت اريد ان تغني نانسي اغنيتي (عبالي حبيبي)، لكن سمعتها وكانت حامل، لذلك ليس منطقيا لان الاغنية تقول (البسلك الابيض).

وعن الاغاني الضاربة قال، هناك اعمال ناجة وحلوة، ومنها من غير حياة الفنان مثلا قبل التنورة شو كان فارس كرم؟ التنورة غيرت مسير حياته، واصبح شوكة بعيون الفنانين، وعن اجمل 3 اغاني لحنهم قال: التنورة، عبالي حبيبي، جمهورية قلبي.

راغب علامة اهمّ من عمرو دياب عربيا

نانسي عجرم الافضل، ولا تعذب في الاستديو


في بداياتي كنت احلم ان اقابل راغب علامة، وفي البداية انتقدته في اراب ايدول، لكنني اعتذرت بعدها لانه اثبت انه الاول عربيا، وراغب علامة اهم من عمرو دياب في مصر والوطن العربي، الحق يقال علما اننا لم نتعاون معا الى حد الان، واتمنى ان اتعاون مع راغب.

وعن نامسي عجرم قال: هي الافضل، اعطيها من قلبي امراة وسيدة راقية، اتمنى ان تحافظ على ما هي عليه الان، هي في القمة الان عليها ان تحافظ عليها كنجوى كرم واليسا.

 

وائل كفوري تنازل عن الاغنية…!!!

لا اؤيد ملحم بركات وعاصي بدّو وقت


وعن راي بركات قال، لا اؤيد ملحم بركات الذي قال:من بعدي افضل مغني ملحن هو عاصي الحلاني، عاصي رائع ولكنه ليس بنجومية راغب علامة، بعد بدو وقت.

وعن اغنية فارس كرم الجديدة (يلي بيكذب على مرتو) قال، حسيت انو ولاد صغار شاغلينها، هيدا مش فارس.

وعن رامي عياش قال، اتمنى ان يصبح من المرتبة الاولى، عليه ان يرجع لاغانيه القديمة مثل (بغنيلها وبدقلها) وليس قوي كشباك تذاكر، وينقصه القلب الابيض والاخلاق العالية، احترم ان يقول لا احب اعمال سليم سلامة، لكن ليس مقبولا ان يقول لا اعترف بسليم سلامة.

تلقى سليم العديد من الاتصالات من محبيه من الوطن العربي كما تحدث عن اعماله الجديدة، وعن تعاونه مع وائل كفوري الذي كان من المفترض ان يبصر النور في البومه الجديد، لكن تاجل العمل وعاد وتنازل وائل عن الاغنية لسليم

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس