إحترام حياة هيفاء الخاصة واجب و مفروض على الجميع‏‎

إحترام حياة هيفاء الخاصة واجب و مفروض على الجميع‏‎

- ‎فيأخبار الفن
20
1

أعلنت ملكتنا هيفاء وهبي طلاقها من السيد أحمد أبو هشيمة في بيان مشترك بينهما ، يخبران فيه الناس بهذا القرار بطريقة جد حضارية و راقية ، و كتبا في البيان أن الإنفصال تم بشكل ودي و هو لن يمحو علاقة الصداقة و المودة التي ستدوم دائما بينهما ، و كان الكلام في بدايته موجه للصحافة تحت عبارة ” جانب الصحافة الكريمة ” راجيين من هذه الجهة إحترام هذا القرار و خصوصية حياتهما و الإبتعاد عن أي أقاويل أو تأويلات لأن أسباب الطلاق لا يعلمها و لا يجب أصلا أن يعرفها إلا المعنيين بها ” هيفاء و أحمد ”

. و يبدو أن بعض الجهات الصحفية قد فهمت الموضوع بالعكس و كأن الرجاء الراقي بعدم التدخل في أمور شخصية تخص هيفاء و أحمد لم يتم أصلا فدخل من أذن ليخرج من أخرى ، و بدأت الأقلام الركيكة و الهشة بتأليف مسلسلات تركية و مكسيكية عن أسباب الطلاق و كل يغني على هواه ! بمنطق إقتناص هذه الفرصة الدسمة لإجتذاب الجماهير المتعطشة لأي خبر عن هيفاء سواء محبة أو فضولا فهي حديث الساعة ككل مرة ، فيكذبون و يغشون القارئ بأخبار زائفة بائدة لا تمت للحقيقة بصلة تحت دريعة و حجة أن هيفاء فنانة و شخصية عامة لذلك ربما هم يعطون الحق لأنفسهم بالكتابة عن هكذا أمور خاصة كما يحلو و يطيب لهم !

هيفاء وهبي الإنسانة و حتى الفنانة لها الحق في الإعلان عن ما تشاء و الإمتناع عن ذكر ما تشاء أيضا و على الجميع إحترام هذا الأمر و خاصة الصحافة التي لا تحتاج أن نذكرها بأخلاقيات هذه المهنة التي ترتكز على المصداقية و الشفافية ، و لأننا أصبحنا في زمن يجب أن نكافح و نناضل فيه من أجل أخذ شيء هو في الأصل من حقنا ، نحن جمهور النجمة العالمية هيفاء وهبي نطالب الصحافة الكريمة بإحترام خصوصية فنانتنا هيفاء و قراراتها التي تخصها وحدها و هي ليست مضطرة أن تبرر لأي كان ما تقوله أو تفعله ، نرفض أي تخاريف و أكاذيب تطالها و لن نسكت عليها !! بطريقة أو بأخرى سيصل ردنا على أي جهة صحفية تحاول أن تبرز نفسها على حساب إسم هيفاء وهبي و حياتها الخاصة و سيكون ردنا بأقسى طريقة ممكنة فنحن جمهورها الذي لا يتوانى أو يتراجع في الدفاع عن حقها و شخصها فلتلزم كل جهة حدودها و لا تتخطاها معنا !

و نحب أن نوجه شكرنا للصحافة المحترمة التي كتبت عن الموضوع بكل مهنية و إحترافية فإزداد إحترامنا و تقديرنا لها فشكرا لمصداقيتكم و قبلها لإنسانيتكم .

بقلم عاشقة هيفاء كريمة وهبي و بإسم كل هيفاء وهبي فانز

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى