“افضل مطرب شاب” سعد رمضان يودع 2012 في الحبتور ويستقبل 2013 في الكرمة

“افضل مطرب شاب” سعد رمضان يودع 2012 في الحبتور ويستقبل 2013 في الكرمة

- ‎فيأخبار الفن
33
0

اختار النجم سعد رمضان وداع العام 2012 في فندق الحبتور حيث غنى باقة من اجمل اغانيه اضافة الى الفيروزيات وسط جمهور فاق الالف شخص جاؤوا من مختلف المناطق اللنبانية والعربية ومن مختلف الفئات، وحيث احيا الحفل ايضاً امير الطرب صابر الرباعي والنجمة ميريام فارس ومشترك برنامج “ذا فويس” قصي حاتم، وقد اعتبر الحفل واحد من انجح واكبر حفلات رأس السنة التي اقيمت في بيروت.

هذا واكرم سعد جمهوره بحفل مستقل آخر احياه في مطعم الكرمة في عاريا في منطقة عاليه، ولم يبخل عليهم ايضاً فأطربهم بصوته الدافئ الرومانسي وغنى مجموعة من روائع السيدة فيروز والعملاق وديع الصافي الى جانب اغانيه الخاصة فتفاعل معه الجمهور كعادته رقصاً وغناءاً ودبكة. واختتم حفله ب”قارئة الفنجان” للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ تلبية لطلب الجمهور الذي تهافت عليه لالتقاط الصور التذكارية معه على المسرح، متمنياً ان يكون هذا العام وتوقعاته حافلة ببشائر الخير والمحبة والسلام.

وبما ان عام2012 كان مليئاً بالنجاحات والحفلات والمهرجانات التي احياها، فلم يشأ ان يرحل دون ان يكرم سعد في ليلته الاخيرة اذ فاز بجائزة ” افضل مطرب شاب” حسب استفتاء جماهيري لبرنامج ” واتس أب” الذي يقدمه الزميل سيرج اسمر على قناة ال otv.

 

نذكر انه في بداية شهر فبراير يصدر كليب اغنية”شو صعبة”، وهو تكملة كليب ” عين وصابت” الذي صدر منذ فترة قصيرة من اخراج سيلفانا المولى

S.R 1 KARMEHSaad & Serj Asmar

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن