نجم ستار أكاديمي افرام سلامة على شاشة …TV Charity

نجم ستار أكاديمي افرام سلامة على شاشة …TV Charity

- ‎فيأخبار الفن
29
0

       استقبل الاعلامي توفيق الدكّاش ضمن برنامجه “عم صليلك” على TV Charity نجم ستار أكاديمي افرام سلامة الذي كان ضيفاً مميزاً بعد غيابه عن الشاشات اللبنانيّة. الحلقة دامت لمدّة ساعة من الوقت حيث افرام أعطى شهادة حياة وكانت بمثابة خبرة شخصيّة عاشها أولاً ضمن بيته الأبويّ، ومن ثمّ ضمن اختباره في برنامج ستار اكاديمي الذي يعرض على شاشة LBC.

في الفقرة الأولى التي توضع تحت عنوان المشاركة حول الانجيل، فقد قرأ افرام الانجيل وعلى ضوئه أعطى خبرته الشخصية وماذا يعني له اليوم هذا المثل وكيفية تطبيقه على حياته اليوميّة.

أمّا في الفقرة الثانية، وهي فقرة الصلاة على نوايا فقد كانت مخصّصة هذا الاسبوع للصلاة على نية جميع الموتى. فلهذا حلّ افرام ضيفاً لينقل خبرة عاشها وهي فقدان الوالد عن عمر صغير، وأخبرنا عن التحديات والصعوبات التي مرّ بها في حياته حيث كانت صعبة جداً. فقال أنّ يد الرّب كانت دائماً معه وهو كان بمثابة سند له.

في الفقرة الثالثة وهي فقرة التسبيح، أحبّ افرام أنّ يسبّح ويمجّد الرب على طريقته الخاصة، فقد رتّل ورفع صلاته الى الرّب بصوته الجميل حيث هذا الصوت هو نعمة منه.

في الفقرة الأخيرة تعرّفنا على حياة قديس جديد مع الزميلة تتيانا الحلو ومثلما تعوّدنا في كلّ حلقة أن نتعرّف على قديس وعلى مسلكيّة حياته لنتعلّم منه لحياتنا.

في الأخير وجّه افرام سلامة تحيّة الى أهل بلدته كفردبيان والى كلّ الذين وقفوا بجانبه في كلّ مراحل حياته، ولم ينسى أن يخصّ بالذكر والدته التي كانت الأم والاخت والرفيق حيث لعبت أدوار في حياة ابنها. وايضاً شكر ادارة TV Charity وبالأخص فريق عمل برنامج ” عم صليلك ” وعلى رأسهم الاعلامي توفيق الدكّاش.

 unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة