نجم ستار أكاديمي إيهاب أمير أحتاج دعم المغاربة لي

نجم ستار أكاديمي إيهاب أمير أحتاج دعم المغاربة لي

- ‎فيأخبار الفن
76
0

يخوض يوم الجمعة المطرب المغربي الشاب ثامن البرايمات في المسابقة العربية الشهيرة “ستار اكاديمي”. وكان إيهاب قد خاض البرايمات السبع الماضية بتفوق بعد ادائه لأغاني طربية اهتز لها جمهور المسابقة التي تنقل على شاشة الفضائيات العربية.
وفي اتصال بإيهاب أكد انه يحتاج إلى دعم المغاربة له في هذه المسابقة التي يعبر المغرب مستحقا لها على اعتبار المواهب الفنية التي يزخر بها.
والجدير بالذكر أن إيهاب امير ابن مدينة أسفي منذ ظهوره في برنامج “ستار اكاديمي 11″، استطاع أن يلفت الأنظار إليه من خلال موهبته الغنائية وأن يحظى بجماهيرية كبيرة منذ ظهوره في البرايم الأول حيث غنّى أمام الملايين و أبهر الجمهور بقدراته الصوتية .
ايهاب أمير ليس حديث العهد بالغناء، فقد سبق أن أصدر أغنيتيْن وطرحهما عبر موقع “يوتيوب ، حقّق من خلالهما نسبة مشاهدة عالية تجاوزت المليونين مشاهدة، وهما “انتي لي بديتي”و”تعالي ليا”.
ايهاب استطاع أيضا أن يعرف بالأغنية و اللهجة المغربية من خلال أدائه داخل الأكاديمية و الحرص على تكلمه بالدارجة المغربية و تعريف الطلاب و الأساتذة بالتراث المغربي كفن العيطة و الفلكلور المغربي و الزي التقليدي و الطبخ أيضا.3b454149-6a5d-44bb-9367-b36e1e07ce37

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق