ريما فرنجية تُطلق مهرجانات إهدن… وبضيافة وزير السياحة

ريما فرنجية تُطلق مهرجانات إهدن… وبضيافة وزير السياحة

- ‎فيأخبار الفن, متفرقات
29
0

unnamed (23)

زارت رئيسة مهرجانات “اهدنيات” السيدة ريما فرنجية وزير السياحة السيد ميشال فرعون ووزير الثقافة الأستاذ روني عريجي لإطلاعهم على برنامج إهدنيات ٢٠١٤، وكان الحديث حول التحضيرات والآمال المعلقة لصيف واعد ومزدهر في كافة المناطق اللبنانية.
ينطلق برنامج “اهدنيات ” الدولي لهذا الموسم في ٢٥ تموز والافتتاح مع “الاسطورة العالمية اسطورة الرومانسية” المغني الاسباني خوليو ايغليسياس، وفي ٢ آب سهرة مع الابداع اللبناني مع الموسيقي والملحن والناقد زياد الرحباني . وفي ٨ و٩ آب وللسنة التالية على التوالي ليلتان مع قيصر الغناء العربي كاظم الساهر .وفي ٢٢ آب ثمانية عروض تتنوع وتتوزع بين البوب والجاز والوان موسيقية اخرى مع “music hall in concert”
والختام في ٢٣ آب ليلة اوبرالية بامتياز مع “the tenors of the xxi century” ومع الغناء الاوبرالي لوحات راقصة.
“اهدنيات” مهرجان منوع يسعى لجعل صيف اهدن صيفا غنيا ومواعيده المنوعة لارضاء كل الاهواء والاذواق بما يتقاطع مع اهدن التي تجمع بين زوار وسياح ومغتربين واهل من منتصف تموز الى نهاية آب .
جرياً للعادة تعطي إهدنيات الأطفال حصتهم خلال أسبوع خاص بهم تقدم خلاله المسرحيات والعروض مع دخول مجاني.
كما يعود ريع المهرجان لدعم جمعية CHANCE المعنية بمعالجة الأطفال المصابين بمرض السرطان ومركز الشمال للتوحد .“North Autism Center”
تجدر الإشارة أن بنك الموارد هو الراعي الرسمي لمهرجان إهدنيات الدولي 2014 ، وتباع التذاكر في جميع فروع Virgin Megastore و Hotel Ehden



unnamed (24) unnamed (25) unnamed (26) unnamed (27)

unnamed (22)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة