المدفعي يستضيف والده النجم الهام المدفعي

المدفعي يستضيف والده النجم الهام المدفعي

- ‎فيأخبار الفن

سيحل النجم العالمي الهام المدفعي غدا ضيفاً على ولده الإعلامي محمد المدفعي في برنامجه “أووف روود” على أثير راديو صوت الغد الأردن.

وسيتمحور الحديث بين الأب والابن عن جديد الأب وعن بعض المعلومات التي لا يعلمها أحد الا الإبن والتي سيتم الكشف عنها غدا في برامج “أووف روود”، محمد المدفعي يحاور والده تابعوا غدا ببرنامج “اووف روود” في حلقة مميزة جدا،

يذكر أن بعد مرور قرابة الثلاث اسابيع لانطلاق البرنامج الاذاعي الجديد للاعلامي محمد الهام المدفعي على اذاعة صوت الغد الاردن ، نال هذا البرنامج اعجاب الجمهور و انتشر بسرعة قياسية مقارنة بمعظم البرامج الاذاعية المحلية حيث تناول البرنامج العديد من المواضيع المشيقة و الهادفة على مبدا الفرض و ان نفرض موضوعا شيقا بشكل يومي .

بالاضافة الى مواضيع البرنامج اليومية فقد تم استضافة العديد من الشخصيات الاعلامية و الفنية المعروفة ابتداءا من الحلقة الاولى و لغاية الاسبوع الثالث حيث تم استضافة الاعلامي جورج قرداحي، الاعلامي عادل كرم ، ممثلي فيلم “يلا عقبالكن” ، الفنان وليد توفيق ، الفنان ملحم زين ، الفنان وائل جسار ، الفنان ناجي الاسطا، الفنان جو اشقر، الفنانة باسكال مشعلاني، الفنان جوزيف عطية، الفنان ايمن زبيب، الفنان زياد سحاب، الفنان جورج وديع الصافي، الفنان هيثم سعيد، الفنان ايوان، الفنانة المصرية بشرى، المنتج ميشيل اليفتيرياديس، الموزع غسان الرحباني، الشاعر فارس اسكندر،  الاعلامية هلا المر، الاعلامي مصطفى اصفهاني وغيرهم.

مع ذلك تستمر حملة  ( لا ترسل الرسائل و انت تقود) و التي اطلقها المدفعي من خلال برنامجة كوسيلة توعية لجميع السائقين و تنال هذه الحملة شهرة واسعة في الشارع الاردني كونها الاولى من نوعها في نشر الثقافة للسائقين و ايقاف عادة ارسال الرساءل اثناء القيادة .

من جهة أخرى يذكر ان النجم الهام المدفعي عاد اليوم من لبنان حيث يواصل التحضير لابومه الجديد المتوقع صدوره الصيف القادم انشاء الله.. هذا وسيقدم المدفعي أغنية مفردة “سينجل” لجمهوره قريبا لم يفصح عنها بعد.

 ilham_madfaimmadfai

شاهد أيضاً

مي حريري تستعد للتوجه الى الاردن لهذا السبب !

تستعد النجمة مي حريري للسفر إلى العاصمة الأردنية