إليسا تحدّثت بكل شفافية أشعّت أنوثة وأناقة وهذا ما قالته عن وائل كفوري، نانسي عجرم، سيرين عبد النور ونوال الزغبي

إليسا تحدّثت بكل شفافية أشعّت أنوثة وأناقة وهذا ما قالته عن وائل كفوري، نانسي عجرم، سيرين عبد النور ونوال الزغبي

- ‎فيأخبار الفن

حلّت النجمة اللبنانية إليسا ضيفة على أولى حلقات برنامج “الحُكم” الذي تقدّمه الإعلامية المميّزة وفاء الكيلاني ويُعرض على قناة الـmbc، وأكدت ملكة الإحساس في بداية حديثها أن أراء الناس مهمة بالنسبة لها، كما ونفت أن تكون مغرورة، مزاجية أو فظّة، وإعتبرت نفسها إنسانة تلقائية، ودائماً تظهر بوجهها الحقيقي، أمّا الجمهور فقد إعتقد أن وجه إليسا الحقيقي يظهر منه نسبة 40% في أغنياتها. أمّا عن علاقتها بوائل كفوري، قالت إليسا: “هيدا وائل حبيب قلبي” وأثنت على علاقة الصداقة القويّة التي تجمع بينهما والتي لا يمكن لأحد أن يدخل فيها ليخربها. هذا وأكّدت أنها لا تنفي الشائعات كثيراً ولا تؤكّدها، أما الجمهور فقد صوت بأكثرية أنه لا يصدقها عندما تنفي الشائعات، إلاّ أنها نفت أن تكون مغرمة برجل عراقي، منوهةً على أن قلبها يطرق لكن لرجل لبنانيّ.

وعن أكثر شيء يحبّه الرجل في إليسا، كانت النسبة الأعلى لجسدها، فنوهت إليسا على أنها إمرأة، وأنها لا تعتبر الجمال والجاذبية عيوب فيها. وأكّدت أنها ترفض التمثيل لأن مهنتها الأساسية هي الغناء وهي تخاف من أن تفشل في هذه التجربة الجديدة بالنسبة لها. أمّا بين الممثلات اللبنانيات اللواتي نجحن عربيّاً، إختارت إليسا النجمة سيرين عبد النور في مسلسليّ “روبي” و “لعبة الموت”. وعن تجربة برنامج “X-Factor”، إعتبر الجمهور أن حسين الجسمي كان له التأثير الأكبر على الجمهور لأنه كان الأذكى وكان معه أخصّائيّين حسب قول إليسا. أمّا عن كارول سماحة، فضّلت إليسا أن لا تدخل في الخلافات، لكنها أكدت أنه لم تجمع بينهما صداقة إلى درجة إعتبارهما من أعزّ الأصدقاء، هذا وصرّجت أنها لم تتلقّى أيّ دعوة الى عرض “السيدة” أو حفل زفاف كارول، الأمر الذي يبرّر عدم مباركتها لها.

أمّا عن الخلافات مع بعض الملحّنين والشعراء، لم تستغرب إليسا تصريحات الفنان محمد رحيم، حيث قال أنه لن يتعامل معها في ألبومها الجديد، في حين أنها كانت تتلقى أغنيات منه. أمّا عن الفنان الشامل مروان خوري، نفت إليسا أن يكون هناك مشاكل بينهما، مؤكدةً أنه طلب أن لا يكون تعاملهما في كل ألبوم. أمّا عن الشاعر فارس إسكندر، ففضلت إليسا عدم الرد على إعتباره أنها مغرورة أو معارضته لتصريحاتها السياسية، لأنها حرّة، وذكرت أنّ أغنية “عبالي حبيبي” هي الأغنية الوحيدة التي تعاملا فيها معاً، وهي أفضل أغنية كتبها من بين كلّ أغياته. أمّا فيما يخصّ الخلافات مع الفنانات، إعتبرت إليسا أن علاقتها مبنية مع الجميع على المودّة والإحترام، ونفت أن يكون هناك أي مشكلة مع نوال الزغبي، وأكّدت أنها قدّمت واجب العزاء من النجمة نجوى كرم برسالة نصيّة، وقد إستمعت الى ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد وأعجبت به، وقد إعتبرت أن نانسي عجرم  أقرب صديقة لها من بين الفنانات لكن بحدود، وأثنت إليسا على ذكاء هيفاء وهبي قائلة: “عِملِتْ شي من ماشي”.

أمّا في السياسة، عادت إليسا وأكّدت أنها ضدّ أنّ يُدخِّل حزب الله الشباب اللبناني في الحرب في سوريا، معتبرةً أن سوريا تستطيع أن تنقذ نفسها لأنها حكمت لبنان 30 عاماً. وعبّرت إليسا عن رأيها السياسي بشكل عام حيث أكدت أنّها لا تعتبر أن هناك ربيع عربي لا بل هو خريف عربيّ. أمّا محليّاً، إعتبرت اللبنانيين غير منتمين الى وطنهم، بل ينتمون الى البلاد التي تحكمهم والطوائف. وفي مصر، فصرّحت إليسا أنها تفضّل الرئيس حسني مبارك على محمد مرسي، بإعتبارها أن الأخير طائفي.

حلقة مميّزة وإطلالة موفّقة لملكة الإحساس ظهرت فيها على طبيعتها، بشخصيّتها القويّة وعفويّتها المعهودة، وقد كانت إنطلاقة صاروخية للبرنامج الذي غصّت به مواقع التواصل الإجتماعي بالأصداء الإيجابية من كافّة أقطار العالم العربيّ والعالم.

elissa-wafa2 es-620x330 h2 h3

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين