حسين الجسمي ينشد شعر الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم… ووجدانيات في حب الخالق

حسين الجسمي ينشد شعر الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم… ووجدانيات في حب الخالق

- ‎فيأخبار الفن
12
0

Clusters of Light Five spectacular, epic performances will dramatise the journey back to the times of darkness, struggle and challenges that led Muslim believers to the beginnings of Islam and tell the story of its great accomplishments. A monumental, artistic, theatrical display, through which the Emirate of Sharjah seeks to provide a true picture of Islam, and its human values; promoting peace and love through a spectacular immersive audience experience. The epic poem ?Clusters of Light? was written by poet Dr Abdul Rahman Ashmawi and composed by Mr. Khalid Al Sheikh. Music was recorded in Dubai and Berlin with the German Film Orchestra.

أعلن النجم الإماراتي حسين الجسمي عبر حسابه الخاص على تويتر عن قراءته لكتاب ”ومضات من شعر” لحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم والذي يتحدّث فيه عن الحكومة، عن الفرد، عن الطاقة الإيجابية والرياضة، عن المنافسة والمخاطرة، عن النجاح والفرح، عن القيادة والتغيير وغيرها.

وكتب الجسمي في تغريدة له: “عشت لحظات مميّزه مع شعر و فكر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ونظرته في #ومضات_من_شعر فكان لا بد أن يعيشها معي كل العالم .. في رمضان إن شاء الله”.

وقد حمّل  حسين فيديو على قناته الرسمية على موقع يوتيوب عن هذه الكتب، على أن يُطلق خلال الشهر الفضيل مقاطع فيديو من شعر وفكر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في”ومضات من شعر”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى