راغدة شلهوب متحمسة كثيراً لكن قلقة وهذه تفاصيل عقدها مع الحياة… وهذه حقيقة طلاق هاني العمري

راغدة شلهوب متحمسة كثيراً لكن قلقة وهذه تفاصيل عقدها مع الحياة… وهذه حقيقة طلاق هاني العمري

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
69
0

unnamed (11)

استضاف الإعلامي فراس حليمة والمذيعة باميلا بوعاصي الفنان هاني العمري والإعلامية راغدة شلهوب ضمن حلقة جديدة من برنامج ” جمعتنا حلوة ” عبر شاشة وإذاعة أغاني أغاني.

تحدث الفنان هاني العمري عن فترة إبتعاده عن الساحة الفنية لإستيائه من الوضع الفني الحالي ليستكمل حديثه عن أغنيته الجديدة “لا تسألني ليش” التي عاد من خلالها بشكل فعلي وذكر أهمية دور إدارة أعماله الجديدة في هذا الخصوص. وعن شقيقه باسكال – مدير أعمال النجمة الذهبية نوال الزغبي – صرّح هاني بأنه لا ينسجم مهنياً معه رغم نجاحه في مجال إدارة الأعمال.

بين العلم والدين، اختارت الإعلامية راغدة شلهوب الدين أما العمري ففضّل الإثنين معاً. فضّلت شلهوب الاعلامية منى أبو حمزة على الاعلامية جومانا بو عيد، كما فضل هاني كارول سماحة على اليسا. بين التلفزيون والراديو، فضّلت راغدة التلفزيون ونوّهت عن أنّ العمل الإذاعي أصعب من الإعلام المرئي.

على صعيد آخر، نفى هاني وجود أي خلاف مع المخرج سليم الترك وقال بأنه يفضّل التعامل مع كل مخرج يقدّم له أفكارا مبتكرة. وعقّبت راغدة على صعوبة إبتكار أفكار جديدة في البرامج حيث استهلكت بمعظمها ما أدىّ إلى اقتباس أفكار من الغرب. وأضافت راغدة أنّ المقاييس الإعلامية تغيّرت عن السابق في ظل عصر الصوت والصورة، كما تحدثت عن أهمية الانترنت الذي بدأ يلغي دور المجلة والجريدة ويحدّد دور التلفاز.

وبعد خوض راغدة تجربة التمثيل في مسلسل ” حلو الغرام ” اكتشفت شلهوب صعوبة امتهان التمثيل الذي يحتاج إلى تفرّغ. أما العمري الذي تخصّص في دراسة الإخراج والتمثيل فلم يجد بعد دوراً تمثيلياً ملائماً. وخلال الحلقة قدّم هاني العديد من الأغنيات القديمة بصوته وشاركته راغدة في دندنتها.

ومن ناحية حياتهما الخاصة، يفضّل العمري عدم التطرق إلى لمواضيع الشخصية والعائلية إحتراماً لطليقته وووالدة إبنه الوحيد ورفض الكشف عن تفاصيل طلاقه. أما شلهوب فتعطي الأولوية لدور الأمومة في حياتها للإهتمام بإبنتها ” ناي” .

وعن أعمالهما المستقبلية، تحدّثت شلهوب عن تفاصيل عقدها مع قناة الحياة الذي يمتدّ لمدة ثلاث سنوات وهي في صدد التحضير لبرنامجين أحدهما فني والآخر يعالج قضايا “ساخنة”. اعتبرت راغدة أنها حصلت على فرصة ذهبية وتحدٍّ من نوع آخر رغم صعوبة إتخاذها لهذا القرار وإنفصالها عن قناة أوربت وإبتعادها عن عائلتها، كما صرّحت بانها متحمسّة جدا وقلقة في الوقت نفسه لأن الشارع المصري مختلف تماما عن سواه. وبالنسبة للفنان هاني العمري فهو بصدد تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب إضافة إلى تصوير أغنيته “مشتاق أضمك”. أما عن مشاريع الديو التي كان من المفترض أن تبصر النور بين العمري ووائل جسار وأخرى مع أنغام وميريام فارس صرّح العمري بأنّها مؤجلة لإنهماك الطرفين بأعمالهما ونشاطاتهما الخاصة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة