بالهوا سوا في الحلقة الرابع والروح السياسية البحتة

بالهوا سوا في الحلقة الرابع والروح السياسية البحتة

- ‎فيأخبار الفن
65
0

أمينة كتبت لمصر… هشام الحاج يلحن ويؤدي أغنية على الهواء… كارين سلامة وحديث سياسي والنائب عمار حوري يلقي الشعر

 

                بيروت في الرابع من آب- أغسطس 2011،  ضيوف الحلقة الرابعة: النائب عمار حوري، الفنان هشام الحاج، الفنانة أمينة والنجمة التلفزيونية كارن سلامة

كل ما ذكرنا لبنان ومصر، نذكر معهما الأغنية الناجحة “بلدنا” للفنانين هشام الحاج وأمينة. وكلما نذكر المنوعات عبر شاشة المستقبل يتبادر إلى ذهننا إسم المذيعة كارن سلامة والتي إرتبط إسمها ببرامج المنوعات على قناة المستقبل. وفي الحديث عن السياسة والشعر، ولا سيما كتلة المستقبل النيابية، نتذكر النائب عمار حوري. وبالفعل إجتمع الضيوف الأربعة في حلقة شائقة من البرنامج الحواري بالهوا سوا مع الاعلامي وسام بريدي عبر شاشة MTV، من إخراج كميل طانيوس.

الفنانة امينة توجهت برسالة إلى وطنها الأم مصر، وترجمت ما كان يجول في خاطرها من أفكار من خلال الرسالة التي دونتها على البطاقة البريدية، وقد تحدثت عن المسلسل الجديد والذي يتناول قصة ذوي الاحتياجات الخاصة.

أما الفنان هشام الحاج، فقد تحدث في السياسة وتمنى أن يتحد فريقي 8 و14 آذار السياسيين، فقد إرتجل أغنية وقدمها مباشرة على الهواء، فيما رحب بفكرة الديو مع أي فنان من اي جنسية كان، وكانت له وقفات فنية إلى جانب محطة مميزة مع أمينة.

المذيعة كارن سلامة، تحدثت عن عملها الإعلامي في شاشة المستقبل، وردا على سؤال بريدي شككت في وجود بعض اصحاب المصلحة حول الرئيس سعد الحريري.

أما النائب عمار حوري، فقد أتلى قصيدة شعر على الهواء، وقد صرح بأن كتلة المستقبل النيابية لعبت دورا بارزا في الفترة الأخيرة ولا بد لها من Break

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة