بعد حصدها للقب أفضل مخرجة عربية وتكريمها من قبل وزيرة الشؤون الاجتماعية

بعد حصدها للقب أفضل مخرجة عربية وتكريمها من قبل وزيرة الشؤون الاجتماعية

- ‎فيأخبار الفن
25
0

المخرجة نهلة الفهد تنتهي من تصوير “مسألة سهلة” وتبدأ مع “سين وجيم”

دبي، الإمارات العربية المتحدة السبت 4 فبراير2012: انتهت المخرجة الإماراتية نهلة الفهد من تصوير أغنية”مسألة سهلة” للفنانة بلقيس أحمد فتحي في لبنان.

ولقد استغرق التحضير لهذه الأغنية ما يزيد عن أسبوعين ليكون العمل جاهزاً للعرض على الفضائيات العربية؛ والتي لاقت رواجاً ونجاحاً كبيراً في الإذاعات العربية، وهي من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وألحان سفير الأحان الفنان فايز السعيد.

وقد اختارت المخرجة نهلة الفهد أن يكون الفيديو كليب الجديد كقصة في رحلة ذكريات لعاشقة ثرية تتذكر الحبيب وأيام لقاءاتهما إلى أن فرّقتهما الظروف.

وكشفت الفهد بأنها بصدد تصوير مجموعة من أعمال سفير الألحان فايز السعيد، حيث ستقوم بطريقة مبتكرة بدمج كل من أغنية “سين وجيم” وأغنية “الصاروخ” في فيديو كليب بأسلوب عصري وجذاب . وفي سياق آخر أعلنت الفهد أنها بصدد إخراج العديد من الأعمال خلال الفترة القادمة حيث ستتعاون مع الفنانة الصاعدة أمنية لأغنية بعنوان”أجيبه”، ومع الفنان عبدالله الرويشد لإنتاج فيديو كليب جديد سيتم تصويره في مدينة دبي.

كما انتهت قبل نحو أسبوعين من تصوير أغنية”النمرة غلط” في ثاني تعاون ناجح مع الفنانة الإمارتية أريام بعد نجاح أغنية “ذبحني هواهم” ، والذي شكل نقلة جديدة لظهور أريام عبر التلفاز.

وتجدر الإشارة إلى أن نهلة الفهد قد اختتمت العام  الماضي بسجل حافل من الإنجازات المهنية والفنية لتحل مرتبة متفوقة على مستوى الخليج والوطن العربي، خصوصاً بعد فوزها بلقب أفضل مخرجة عربية وفق استفتاء مجلة الصدى للعام 2011، وتكريمها من قبل معالي مريم الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية على دورها في دعم مبادرة”سند” التي تنظمها إدارة التنمية الإسرية، حيث قامت بإخراج عمل تفلزيوني غنائي رائد خدمة لأهداف المشروع، عدى عن دورها المحوري في إخراج أضخم أوبريت إماراتي وطني بعنوان”ولاء وانتماء” والذي جمع 56 فناناً في لوحة وطنية في حب الإمارات وقادتها.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر